عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: إبراهيم محلب تاريخ عنوانه الشرف والنزاهة.. وحملة الشائعات ضده رخيصة

مصطفى بكري: إبراهيم
مصطفى بكري: إبراهيم محلب تاريخ عنوانه الشرف والنزاهة.. وحملة

دافع الإعلامي مصطفى بكري، عن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء الأسبق، بعد حملة الشائعات والأكاذيب التي انتشرت ضده على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلا إن هذا الرجل تاريخه بعنوان النزاهة والشرف والنجاح، وهو فوق مستوى الشبهات، وعلى مدار تاريخه لم يدخل في عمل إلا وبرع فيه ويظهر للجميع ذلك من خلال النجاح في إنقاذ شركة المقاولون العرب وتحويلها من الخسارة للربح.

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس وينقلها تحيا مصر، أن الشائعات والأخبار الكاذبة التي تُنشر ضد الشخصيات العامة هدفها عمل حالة من الفزع في المجتمع بدون أساس، متابعا: "إبراهيم محلب فجأة لقى نفسه قدام الهجوم من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حملة شائعات رخيصة".

وتابع أن المهندس إبراهيم محلب قرر أن يحافظ على اسمه وتاريخه الذي عمل على سنوات من أجل عمله وصناعته، من خلال اللجوم للنائب العام المستشار حمادة الصاوي من أجل إيقاف حرب الشائعات عليه التي انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الوصول لمن ورائها.

مصطفى بكري: النيابة اهتمت ببلاغ إبراهيم محلب حول الشائعات 

وأشار إلى أن النيابة اهتمت علي الفور بالبلاغ اللي تقدم بيه المهندس محلب وفتحت تحقيق في الاتهامات والشائعات اللي تم ترويجها عبر السوشيال ميديا، ومن المؤكد أن من اقترفوا جريمة نشر هذه الأكاذيب والاشاعات سوف يتم القبض عليهم ومساءلتهم وعقابهم العقاب الرادع.

وواصل أن الشائعات أصبحت لا تترك أي شخص في الوقت الحالي، "كل يوم والتاني نلاقي شائعات حول شخص ما بدون معلومة حقيقية، والسوشيال ميديا أصبحت تساعد على ذلك والناس بتصدق من غير التحقيق من المعلومة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي