عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب ووزيرة التضامن الاجتماعى أبرز الحاضرين.. بدء عزاء والدة المطربة ريهام عبد الحكيم

تحيا مصر

بدأ منذ قليل عزاء والدة المطربة ريهام عبد الحكيم، التي وافتها المنية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 من سهر يوليو الجاري وحرصت على نعيها برسالة مؤثرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عزاء والدة المطربة ريهام عبد الحكيم

وحرص على حضور العزاء عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمشاهير منهم الفنانة مي كساب والمايسترو سليم سحاب، والمخرج خالد جلال الشرقاوي.

 

كما حرص الحضور ايضا وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج.

 

وفاة والدة ريهام عبد الحكيم

وكانت قد نعت ريهام عبد الحكيم والدتها برسالة مؤثرة، إذ كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «انتقلت إلي رحمة الله أمي و حبيبتي سبب وجودي و أطيب قلب في الدنيا وأغلي ما لدي، اللهم تغمدها برحمتك و تقبلها قبولآ حسنآ و أسكنها فسيح جناتك .. فضلآ اذكروها في دعائكم في هذه الأيام المفترجة .. لا أراكم الله مكروهآ في عزيز لديكم».

 

وشيع جثمان الراحلة في ظهر أمس الأربعاء بحضور عدد من نجوم الفن والغناء، وانهارت المطربة ريهام عبد الحكيم بالبكاء أثناء نقل جثمان والدتها إلى مثواها الأخير.

أخر أعمال ريهام عبد الحيكم الفنية

جدير بالذكر أنه شاركت ريهام عبد الحكيم في المارثون الرمضاني المنقضي، بمسلسل “راجعين ياهوى”، بأغنية “جاي على بالي” وهي من كلمات سلمى رشيد، ولحن و توزيع خالد حماد، ويعد المسلسل بطولة، خالد النبوى، هنا شيحة، أنوشكا، نور اللبنانية ووفاء عامر، أحمد بدير، مصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ محمد سلامة، وتدور قصة المسلسل حول عودة بليغ “خالد النبوي” بعد ديون طائلة عليه في أوروبا، إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

أما عن أخر حفلاتها فأحيت حفلا غنائيا بقيادة المايسترو أحمد عامر، ضمن فعاليات آخر أيام مهرجان السويس للموسيقى والغناء الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار. 

تابع موقع تحيا مصر علي