عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام يكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم

تحيا مصر

كشف الفنان الشاب محمد عادل إمام، تفاصيل الحالة الصحية لوالده بعدما انتشرت شائعات تفيد بتدهورها خلال الفترة القليلة الماضية، كما أدت إلى إلحاق شائعات الوفاة به بسبب إختفائه الدائم عن الأنظار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل أمام

وقال محمد إمام على هامش العرض الخاص لـ فيلم “عمهم” الذي أقيم اليوم الخميس الموافق 7 من شهر يوليو، بأن الحالة الصحية لوالده بخير جدا، بعدما كث التساؤلات عنه من قبل الصحفيين.

وشهد العرض الخاص لفيلم “عمهم” حضور عدد كبير من أبطال العمل على رأسهم الفنان محمد إمام بطل العمل والفنان محمد ثروت، الشحات مبروك، محمد لطفي، محمد أنور، أمير شاهين، رياض الخولي، سيد رجب، والمنتج عصام إمام.

العرض الخاص لـ فيلم عمهم

يذكر أنه فيلم «عمهم» من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، وآيتن عامر، ومحمود حافظ، وهدى المفتى.

ويجسد محمد إمام خلال أحداث العمل دور لاعب ملاكمة لطالما عشقها منذ طفولته ليقرر أن ينافس في بطولة الجمهورية للملاكمة، وتدور الأحداث في ذلك الإطار اذ يقع في عشق هدى المفتي التي تحاول أن تمنعه عن خوض تلك التجربة حتى لا يتعرض للخطر لكنه يرفض ويتسكمل مسيرته.

أخر أعمال محمد إمام

هذا وكانت آخر أفلام محمد إمام، "لص بغداد" وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم كلا من (يوسف وخالد ونادية) البحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

أخر ظهور للفنان عادل إمام على الساحة الفنية

أما عن أخر ظهور للفنان عادل إمام على الساحة الفنية والتريندات كان من خلال ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، الذي كشفت عن أخر مكالمة بينهما، فقالت: “ "من أحلى المكالمات اللى جات لى فى حياتي، فجأة و من غير مناسبة.. مكالمة من ريحة الحبايب، حسيت ان بابا اللى بيكلمنى و الله،  الحمد لله انك بخير و سمعت صوتك و اتطمنت عليك.. عادل امام سعيد صالح".

تابع موقع تحيا مصر علي