عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برامج التوك شو اليوم.. محمد رمضان ظُلم في قضية نيرة أشرف.. وأبو جبل في بيراميدز.. ونصائح للحماية من كورونا في عيد الأضحى

برامج التوك شو اليوم..
برامج التوك شو اليوم.. محمد رمضان ظلم في قضية نيرة أشرف.. وأ

يقدم موقع تحيا مصر، ملخصًا لأهم أخبار التوك شو اليوم الخميس الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، والذي شهد حالة من الاختلاف الكبير حول الأمر ما بين السياسة والرياضة والنصائح فيما يتعلق بعيد الأضحى، ونرصد لكم أبرز التفاصيل 

نجاتي: محمد رمضان «ظُلم» بسبب قضية نيرة أشرف

ويرى الفنان محمد نجاتي أن الفنان محمد رمضان ظُلم في قضية الطالبة نيرة أشرف ضحية جامعة المنصورة، في القضية التي هزت المصريين جميعا بعد تداول فيديو الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وقال “نجاتي”، خلال تصريحات من خلال برنامج “الستات” المذاع عبر فضائية “النهار” أن البعض الصق لمحمد رمضان سبب انتشار العنف، موضحا أن الفنان عليه أن يسلط الضوء على بعض المشاهد السلبية في المجتمع المصري، ومن دور المؤسسات المنوطة العمل على إبعاد تلك الظاهرة من المجتمع والعمل على حلها. 

الأوقاف: صلاة العيد سنة وليست فرض

هنأ الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلا إنه في إطار استعدادات الوزارة من أجل استقبال العيد، تم تشكيل غرفة عمليات من بداية الأسبوع الجاري وحتى انتهاء صلاة العيد من أجل العمل على تجهيز ساحات العيد بالمساجد الكبرى ومساجد الجامعة التي سيُقام فيها صلاة الجمعة غدا ومن ثم إقامة صلاة العيد، وذلك وفقا لتوجيهات وزير الأوقاف.

وأكد “عبد العزيز”، خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “المساء مع قصواء” المذاع عبر فضائية “cbc”، أن صلاة العيد سنة وليس فرض، ومن يرى أن ابنه سيتضرر من أي شيء خاص بالصلاة، فإن الحفاظ على الابن أولى من الحفاظ على النافلة. 

مصطفى بكري: تحدي “باتمان” قد يؤدي إلى كارثة 

وانتقد الإعلامي مصطفى بكري، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق بـ “تحدي باتمان حلوان” وهو تجمع عدد من البشر في ميدان حلوان ومن ثم التنافس ليصلوا لنهاية شخص الذي يصبح “باتمان حلوان الحقيقي”. 

وأضاف “بكري”، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن هذا التحدي سخيف وقد يؤدي لكارثة، “محدش فكر إزاي لو الناس اتجمعت بالقناع واندس حولهم إرهابيين إيه اللي ممكن يحصل، بلاش تهريج في حاجات قد تؤدي إلى كارثة”. 

الصحة: 3 نصائح لحماية نفسك من كورونا خلال عيد الأضحى

وقدم الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة عدة نصائح للمواطنين من أجل حماية أنفسهم فيما يتعلق بفيروس كورونا خلال عيد الأضحى في ظل انتشار الكثير من الإصابات وزيادة واضحة في الإصابات في الفترة الأخيرة، حيث كشف أن الأعداد المصابة زادت بنسبة 7 إلى 8% في الفترة الأخيرة. 

وقال “عبد الغفار”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى شردي في برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، إنه يجب على المواطنين العمل على التطهير المستمر طوال الوقت، إلى جانب ارتداء الكمامة، فضلا عن الحفاظ على التباعد الاجتماعي كنوع من أنواع الحماية من نقل العدوى. 

ناقد رياضي: محمد أبو جبل قريب من الانتقال لصفوف بيراميدز

وكشف الناقد الرياضي جمال الزهيري، عن أن اللاعب محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك الحالي قريب جدا من الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل سوء مستوى شريف إكرامي مع الفريق في الفترة الحالية، فضلا عن انتهاء عقد محمد أبو جبل مع اللاعب حاليا. 

وقال “الزهيري”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى في برنامج “خط أحمر” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، إن محمد أبو جبل يقترب من الانتقال لنادي بيراميدز، خاصة في ظل السيولة الموجودة في الفريق والتي تساعده في جلب أي لاعب يريده، وبالفعل الحارس أصبح قريب جدا من الانضمام للفريق في الفترة المقبلة. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي