عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمال ماهر تعود لـ حساباتها بالسوشيال ميديا.. داعية: "أبوء لك بذنبي فاغفر لي"

أمال ماهر
أمال ماهر

عادت المطربة أمال ماهر للجمهور مرة أخرى ولممارسة حياتها الطبيعية والتفاعل مع الجمهور من خلال حسابتها بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد الجدل الذي أثير حول إختفائها وتعذيبها خارج مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عودة أمال ماهر للجمهور بالدعاء

وكتبت أمال ماهر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، داعية الله في يوم عرفة: “اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا علي عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت”.

أمال ماهر ترد على جدل اختفائها

وكانت خرجت الفنانة أمال ماهر بنفسها لأول مرة بعد فترة طويلة من الإختفاء لتطمئن الجمهور عليها وعلى صحتها النفسية والجسدية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “هذا المساء”، مشيرة إلى أن كل ما زعمه رواد السوشيال ميديا لا أساس له من الصحة، فقالت: “أنا مش قادرة أتكلم والله.. والله أنا وكنت في حالة سيئة جدا والكوفيد تعبني بشكل كبير جايلي بكل حالته من ضيق نفس وصداق”.

وتابعت متحدثة عن الفيديو الذي ظهرت به: “ والله يجماعة دي أنا وكنت في حالة سيئة جدا بسبب الكورونا، وصوري مش قديمة كانت قبل مااتعب بيومين”.

أمال ماهر: هطلع لايف قريب

وأكدت أمال ماهر للجمهور بأنها ستطل عليهم خلال الفترة القليلة المقبلة، اذ قالت: “أنا اتخضيت لدرجة إني دمعت من كتر حب الناس ودا نعمة من ربنا.. وهطلعلكم لايف قريب، وبأكد للجمهور إن الحفلة هنعلن عنها قريب جدا ومش هكون دوبلير، أخف بس وكل حاجة هتبقى تمام”.

أمال ماهر وجدل عودة وإختفاء قناتها عبر يوتيوب

جدير بالذكر أنه يبدو أن مشكلة أمال ماهر مع اليوتيوب لم تحل بعد، اذ في الفترة التي حدث بها جدل الإختفاء عادت القناة الرسمية الخاصة بها، وعليها أغنيات من من ألبوم أصل الاحساس، وهي بداية بدايتك، أصل الاحساس، ياما عز عليا بعادك، اديني فرصة، ولكن منذ ما يقرب من 4 أيام اختفت القناة مرة أخرىـ ليثير ذلك حيرة الجمهور.

 

تابع موقع تحيا مصر علي