عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام فيوتشر بالدوري

تحيا مصر

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق فيوشتر، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

تحيا مصر

وتنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من يوليو الجاري، على ستاد الأهلي وي السلام، وتُذاع المباراة على قناة “أون تايم سبورتس”.

ويسعى المارد الأحمر/، لمحو أحزانه التي فُتحت بعد تعادله الأخير أمام فريق الحجونة، بالفوز على الفريق المنتشي بتحقيق بطولة كأس الرابطة بالأمس على حساب فريق غزل المحلة بعد الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويأمل الأهلي، تحت قيادة مدربه الجديد، لتصحيح المسار وتعديل وضع الفريق في الدوري، ومصالحة الجمهور بالفوز على فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل.

على الجانب الآخر، يرغب علي ماهر المدير الفني للفريق الصاعد حديثاً لبطولة الدوري، لتحقيق الفوز لاستمرمر تقديم نتائج وعروض مميزة في البطولة حتى الآن.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتواجد النادي الأهلي، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، جمعهما من الفوز في 13 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر لقاءين أمام كلاً من ( سموحة، المصري البورسعيدي).

أما فريق فيوشتر، فيتواجد في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، جمعهما من الفوز في 11 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر في مثلهما، ويأمل في استمرار نتائجه المذهلة بالفوز على المارد الأحمر، المتعطش لتحقيق فوز في البطولة التي غابت عنه المومسم الماضي وذهبت لصالح ميت عقبة وفريق الزمالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي