عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لزوجة محمد إمام وبحضور عدد كبير من النجوم.. لقطات من العرض الخاص لفيلم عمهم

العرض الخاص لفيلم
العرض الخاص لفيلم عمهم

شهدت إحدى سينمات السادس من أكتوبر أمس الخميس، العرض الخاص لفيلم عمهم الذي يلعب بطولته الفنان محمد إمام وتم طرحه في السينمات أمس الموافق له 7 يوليو.

تحيا مصر يرصد لقطات من العرض الخاص لفيلم عمهم

العرض الخاص لفيلم عمهم

شهد العرض الخاص لفيلم عمهم الذي أقيم أمس الخميس الموافق له 7 يوليو أول ظهور لزوجة الفنان محمد إمام في مناسبة فنية معه لتسانده الاحتفال بطرح فيلمه الجديد بجانب حضور عدد من أبطال وصناع الفيلم. 

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم عمهم أيضًا كلا من محمد ثروت، محمد سلام، محمد أنور، سيد رجب، محمد لطفي، رياض الخولي، مها نصار، الشحات مبروك، منذر رياحنة، والمخرج حسين المنباوي.

 

محمد إمام فيلم عمهم

وخلال العرض أوضح الفنان محمد إمام في تصريحات تلفزيونية له، الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام بعد العديد من الشائعات التي طالته مؤخرًا، وقا لإنه يتمتع بصحة جيدة وكل ما تم تداوله من أخبار حول مرضه مجرد شائعات.

وشهد الفيلم في أول يوم عرض له إشادات وتفاعل كبير من الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحبي الفنان محمد إمام وسينافس الفيلم خلال الفترة المقبلة مع فيلمي “كيرة والجن” لأحمد عز وكريم عبد العزيز، و”بحبك” لـ تامر حسني وهنا الزاهد.

 

اقرأ أيضًا

أحمد سعد يروج لأغنيته الجديدة "اليوم الحلو" من فيلم "عمهم"

يضم فيلم عمهم في بطولته بجانب الفنان محمد إمام عدد من النجوم وهم محمد لطفي، وسيد رجب، محمد سلام، أيتن عامر، هدى المفتي، باسم سمرة، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، محمد ثروت، الشحات مبروك، وآخرين والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في السينما كان فيلم لص بغداد الذي شاركه في بطولته كلا من فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد رزق وبيومى فؤاد، والعمل من تأليف تامر إبراهيم، والإخراج لـ أحمد خالد موسى، ويعيد فيلم عمهم محمد إمام للسينما بعد غياب.

تابع موقع تحيا مصر علي