عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام نظيره المقاولون العرب، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

تحيا مصر

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في الدوري المصري، في تمام السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من يوليو الجاري، وتُذاع المباراة حصرياً على قناة أون تايم سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري.

ويسع الفارس الأبيض تحت قيادة جوسفالدو فيريرا، لمواصلة تقديم نتائج طيبة لضمان استمراره على صدارة الدوري التي يحتلها برصيد 51 نقطة، والابتعاد عن أقرب منافسيه الأهلي، وبيراميدز.

أما فريق المقاولون العرب، فيُمني النفس، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، للهروب من قاع الجدول، حيث يتواجد فريق الذئاب في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

ترتيب الزمالك في الجدول

ويتواجد نادي الزمالك، كما ذكرت يف المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 51 نقطة جمعهما من الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

أما فريق ذئاب الجبل، فيأتي في المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، جمعهما من الفوز في 3 مواجهات، وخسر 8 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، ويأمل في حصد الثلاث نقاط التي تقذفه نحو المركز الثالث عشر ويتخطى بذلك فريق الجونة، الذي يأتي في المرز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي