عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متورطة في جريمة".. تفاصيل شخصية وفاء عامر في مسلسل ديفيليه

وفاء عامر
وفاء عامر

تنضم الفنانة وفاء عامر لبطولة مسلسل ديفيليه والمقرر أن تبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة بعد عيد الأضحى المبارك 2022.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية وفاء عامر في مسلسل ديفيليه

وفاء عامر مسلسل ديفيليه

يتولى إخراج مسلسل ديفيليه للفنانة وفاء عامر، المخرج معتز حسام الذي سيبدأ تصوير مشاهد المسلسل بعد انتهاء عيد الأضحى 2022.

وتتورط الفنانة وفاء عامر خلال أحداث المسلسل في جريمة تقلب حياتها رأسا على عقب، ونراها تفعل أي شيء لتثبت براءتها خلال حلقات مسلسل ديفيليه.

ويشارك الفنانة وفاء عامر في بطولة العمل كلا من إيهاب فهمي، عابد عناني، إيناس عز الدين، محمد عز، مصطفى درويش، جيهان خليل، هدير الديب، رضوى عطا، أشرف طلبه، أحمد كشك، حلا زلط، ندي عصام، راندا عبد السلام، عمر محمد فوزي، وآخرين.

قصة مسلسل ديفيليه

يشار أن المسلسل قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، والإخراج لـ معتز حسام، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، بجانب عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها.

ويأتي ذلك في أسرع وقت والخروج من الأزمات الصعبة التي يتعرضون لها بسبب هذه القضايا والحوادث بجانب العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم مما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

يشار أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر، كان مشاركته بثلاثة أعمال ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، وهم مسلسل راجعين يا هوى، وبيت الشدة، وجزيرة غمام.

اقرأ أيضًا

أمير عيد ضيف برنامج "معكم" منى الشاذلي في أولى أيام عيد الأضحى

وشاركها في بطولة مسلسل راجعين يا هوى كلا من خالد النبوي، وأنوشكا، ونور اللبنانية، وأحمد بدير، وإسلام إبراهيم، وهدى المفتي، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، نور النبوي، وتميم عبده، وسلمى أبو ضيف، صفاء الطوخي، وغيرهم، والعمل سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة والإخراج لـ محمد سلامة.

بينما ضم مسلسل جزيرة غمام في بطولته كلا من طارق لطفي، أحمد أمين، رياض الخولي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، بجانب ظهور خاص لـ وفاء عامر وعبد العزيز مخيون، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، والإخراج لـ حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي