عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء الثلاثاء.. ماذا فعل الزمالك امام المقاولون العرب في الدور الأول؟

تحيا مصر

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق المقاولون العرب، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من يوليو الجاري.

تحيا مصر

ويسعى الفارس الأبيض تحت قيادة جوسفالدو فيريرا، لمواصلة تقديم نتائج طيبة لضمان استمراره على صدارة الدوري التي يحتلها برصيد 51 نقطة، والابتعاد عن أقرب منافسيه الأهلي، وبيراميدز.

أما فريق المقاولون العرب، فيُمني النفس، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، للهروب من قاع الجدول، حيث يتواجد فريق الذئاب في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري

ماذا فعل الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري

وكانت قد انتهت مباراة الفريقين في الدور الأول من عمر المسابقة، بنتيجة هدفبن مقابل هدف، سجل هدفب الزمالك آنذاك كلاً من مصطفى فتحي، في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق المغربي محمد أوناجم في الدقيقة 75 من نفس الشوط، أما هدف المقاولون العرب، فجاء عن طريق محمد سالم في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتواجد نادي الزمالك، كما ذكرت يف المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 51 نقطة جمعهما من الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

أما فريق ذئاب الجبل، فيأتي في المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، جمعهما من الفوز في 3 مواجهات، وخسر 8 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، ويأمل في حصد الثلاث نقاط التي تقذفه نحو المركز الثالث عشر ويتخطى بذلك فريق الجونة، الذي يأتي في المرز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي