عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير عيد ضيف برنامج "معكم" منى الشاذلي في أولى أيام عيد الأضحى

أمير عيد
أمير عيد

تعود الإعلامية منى الشاذلي للجمهور مرة أخرى بعد قضاء فترة إجازاتها بباقة مميزة من الضيوف، أتى ذلك تزامنا مع احتفالات الإعلامين بعيد الأضحى 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حلول أمير عيد ضيف على برنامج معكم منى الشاذلي

وتستضيف منى الشاذلي في أولى أيام عيد الأضحى خلال برنامجها الشهير معكم، المذاع عبر قناة cbc وذلك في يوم 9 من شهر يوليو الجاري، للحديث عن مشواره الفني، وعن تفاصيل خاصة بحياته الشخصية والأزمات الأخيرة التي واجهته بشأن إعلانه في رمضان 2022.

كما سيتطرق أمير عيد بالحديث عن مسلسله الجديد “ريفو” الذي عرض على منصة watch it وحقق نجاحا ساحقا وإشادات واسعة من قبل الجمهور.

مسلسل ريفو لـ أمير عيد

ويعد مسلسل “ريفو” من تأليف محمد ناير وتحت قيادة المخرج يحيى إسماعيل، حول باند غنائي ويظهر أمير عيد مطرب ويجسد حسن أبو الروس شخصية طبال، بينما يظهر مينا النجار في شخصية عازف جيتار، ويجسد عمرو جمال دور مغني ينافس أمير عيد.

ويعد مسلسل “ريفو” ثاني تجربة تمثيلية للفنان أمير عيد حيث كانت آخر أعماله فيلم لما بنتولد وضم في بطولته عدد من النجوم مثل ابتهال الصريطي ودانا حمدان وحنان سليمان، وسامح الصريطي، وبسنت شوقي، وعمرو عابد، ومحمد حاتم، وسلمى حسن، وآخرين وكان الفيلم من تأليف نادين شمس، وتحت قيادة المخرج تامر عزت.

أزمة أمير عيد

من ناحية اخرى، تعرض أمير عيد مؤسس فريق كايروكي لإتهامات بسرقة لحن أغنية إعلان حياة كريمة، وحرص أمير عيد على الرد فقال: ““كل اللي بيزايدو وبيحكموا بتوع كلام ميعرفوش الحقايق والنوايا ومفيش حد يعرف يجبرني علي شيء ولا يشتريني ولا انا بنهزم وانا مش بتاع سبوبه وبعمل كل ده كل سنه بدون اجر وعن اقتناع وللخير وانا اللي بسعي من غير ما حد يطلب ومكنتش احب اقول كده بس حبيت اطمن اي حد مصدق فيا او متشكك عن حب”.

وتابع أمير عيد في منشور أخر موجها الشكر لدعم الجمهور له في محنته: “احب اشكر الناس اللي عجبهم شغلي وشكرا علي كم الرسائل الجميله وتعليقاتكم وبشكر ايضا اللي معجبهمش وعارف ان تعليقاتكم هي عن حب وغيره واهتمام ايضا، واتمني اكون دايما عند حسن ظنكم رسائلكم تعني لي الكثير وردت فيا الروح واديتني طاقه جديده اشتغل واعملكم احسن حاجه عندي بسبب حبي وولائي ليكم”.

تابع موقع تحيا مصر علي