عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تصل سعر التذكرة إلى 3500 جنيه".. تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين الجديدة

حفل تامر حسني العلمين
حفل تامر حسني العلمين الجديدة

أعلنت الجهة المنظمة لحفل تامر حسني الجديد عن تفاصيله، فمن المقرر أن يحيي حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان العلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين

حفل تامر حسني بمهرجان العلمين الجديدة

سيشهد حفل تامر حسني على هامش مهرجان العلمين الجديدة، إطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “عشأنجي”، وكانت شركة تذكرتي طرحت تذاكر الحفل.

وتتنوع أسعار تذاكر الحفل ضمن أربع فئات، وهي الفئة الأولى بـ 500 جنيه، و750 جنيه للفئة الثانية بينما تبلغ تذكرة الفئة الثالثة سعر 1800 جنيه والفئة الرابعة والأعلى سعر التذكرة بها 3500 جنيه.

ويشار أن أسعار تذاكر الحفل لم تتغير منذ العام الماضي، حيث أن موقع تيكتس مارشيه كان مسئولًا عن حجز التذاكر وتنوعت الأسعار ما بين 4 فئات أيضًا الأولى Gold سعرها 500 جنيه، والثانية Platinum بمبلغ 850 جنيه، وفئة VIP الأعلى سعر التذكرة بها 1750 و3500 جنيه.

 

تامر حسني فيلم بحبك

ومن المقرر أن يقدم تامر حسني خلال حفله في العلمين مجموعة من أبرز وأجمل أغانيه وأجددها مثل هدلعني، وكفاياك أعذار، وأغاني ألبومه الجديد عشأنجي، وناسيني ليه، وقولني كلام وغيرها.

وفي سياق آخر، يعرض للفنان تامر حسني حاليًا فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “بحبك” وينافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022 ويشاركه في بطولة الفيلم كلا من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، وآخرين والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني.

يشار أن أحداث فيلم بحبك تدور ضمن إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

اقرا أيضًا

بأقل من مليون جنيه.. فيلم "عمهم" يتذيل قائمة إيرادات الأفلام المنافسة في عيد الأضحى 2022

وحقق فيلم بحبك في أول أيام عرض له أمس الخميس الموافق له 7 يوليو، إيرادات وصلت إلى مليون و403 آلاف جنيه، أي اقترب من المليون ونصف جنيه وينافس خلال الفترة المقبلة فيلمي عمهم لمحمد إمام وكيرة والجن لأحمد عز وكريم عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي