عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم شائعات رحيله.. رونالدو بالقميص الجديد لـ مانشستر يونايتد استعداداً لـ الموسم الجديد

تحيا مصر

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، الإعلان الخاص بعرض قميص فريق مانشستر يونايتد، استعداداً للموسم الجديد 2023.

تحيا مصر

وبالرغم من الشائعات التي تُنبأ برحيله عن صفوف اليونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن تواجده على قميص الفريق للموسم الجديد يرد على تلك الشائعات.

وأشيعت العديد من الأخبار التي تؤكد على رحيل الدون، عن صفوف الشياطين الحمر، وذلك بعد تغيبه عن مران الفريق التحضيري للموسم الجديد لـ 4 أيام على التوالي.

ويغيب رونالدو، عن رمان المان يونايتد، بسبب تواجده مع عائلته في البرتغالي موطنه الأصلي، وحصل اللاعب على إذن مسبق من النادي.

وارتبط اسم رونالدو، بالعديد من الأندية خلال الفترة الماضية، ولعل اسم تشيلسي هو الأقرب والأكثر تداولاً، فاللاعب وفقما أشارت بعض التقارير يرغب في خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سيغيب عنها فريقه الحالي بسبب تواجده في المركز السادس والغير مؤهل للبطولة الأوروبية والأقرب إلى قلب اللاعب البرتغالي.

وكان قد عاد رونالدو، إلى صفوف اليونايتد، مرة أخرى الموسم الماضي، وقدم موسم مميز على المستوى الفردي، وكان منافساً بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والذي حُسحم في الأخير لصالح النجم المصري محمد صلاح، وقاسم معه الجائزة الكوري هيونج مين سون، حيث سجل كلاهما 23 هدف، فيما سجل رونالدو 18 هدفاً.

وقدم رونالدو، موسمه الأول مع فريق الشياطين الحمر بشكل مميز، وسجل 24 هدف خلال 34 مباراة، وأصبح هو هداف الفريق خلال هذا الموسم، على الرغم من أنه كان هذا الموسم هو الأوسوأ لفريق اليونايتد بسبب كثرة التخطبات وتغيير المدرب سولشاير، وبعده جاء رالف رانجدينك في مهمة مؤقتة إلى أن تم الاستقرار على إريك تن هاج.

تابع موقع تحيا مصر علي