عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى أحمد زاهر ردا على شائعة ارتباطها: «مش فاضية للكلام ده»

ليلى زاهر
ليلى زاهر

خرجت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر للرد على شائعة ارتباطها التي انتشرت مؤخرا تارة عندما شاركت صور مع أحد أقاربها وتارة أخرى كانت عن ارتباطها بصديقها الفنان الشاب تيم مصطفى قمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك تصريحات ليلى أحمد زاهر وحقيقة ارتباطها 

وقالت ليلى أحمد زاهر خلال برنامج «عرب وود»: «والله ما حصل ياجماعه.. مبديش اهتمام للشائعات دي عشان أنا هتخطب ليه دلوقتي.. انا عندي حاجات اهم كتير زي شغلي ودراستي أنا اخلص شغلي ودراستي أبقى تفوق للحاجات دي».

شائعات الارتباط تلاحق ليلى أحمد زاهر 

وكانت قد لاحقت الفنانة ليلى أحمد زاهر شائعات كثيرة خاصة بارتباطها، الاولى رجحوا بأنها تم خطبتها بشكل رسمي، ولكن لم يكشفوا عن كنية خطيبها أو معلومات خاصة به.

كما لاحقتها شائعات أخرى تفيد ارتباطها بزميلين لها في الوسط الفني، الاول كان الفنان الشاب تيم مصطفى قمر بعدما زادت صورهما مع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن خرج تيم ليرد على تلك الشائعات موضحا أنهما اصدقاء مقربين من الطفولة وتربطهم علاقة قوية، مؤكدا: «أنا وليلى أخوات».

 أما الثاني فكان الفنان هشام جمال بعدما تألق في دوى زوجها من خلال مسلسل «في بيتنا روبوت»، ليشيد الجمهور بالكمياء بينهم اللتي يجب أن تدفعهم للخطوبة والزواج لا محال.

آخر أعمال ليلى أحمد زاهر 

من ناحية أخرى كانت آخر أعمال ليلى أحمد زاهر، مشاركتها في مسلسل «في بيتنا روبوت»، الذي عرض الجزء الثاني منه في رمضان 2022،

وشاركها في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الذي عرض عبر شاشة قناة الحياة الفضائية حصريًا وقتها، كلا من شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال وآخرين.

اقرأ أيضًا

دينا المصري في أول تعليق بعد تهديدها بالانتحار: "طلعت غالية عندكم ومهمة"

 

يذكر أنه تم تكريم أبطال مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني، هشام جمال وليلى زاهر من وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك لعدم احتواء العمل على مشاهد تدخين، وقال هشام جمال: “أنا سعيد أن الوزارة بتركز على قضايا مهمة مثل التدخين،  ليا أصدقاء انتقلوا من حاجة صغيرة جدا زي الحشيش إلى الهيروين، وأتمنى الدراما توعي الناس بنسب الخطورة”.

تابع موقع تحيا مصر علي