عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقات الزمالك للموسم الجديد.. صالح جمعة على رادار القلعة البيضاء (خاص)

تحيا مصر

ارتبطت العديد من أسماء لاعبي الدوري المصري، بنادي الزمالك، والذي  يبحث عن صفقات قوية لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل.

تحيا مصر

صفقات الزمالك

وعلم تحيا مصر، من مصدر داخل نادي الزمالك، أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، حيث دخل لاعب فريق سيراميكا كليوباترا صالح جمعة، دائرة اهتمامات نادي الزمالك للتعاقد معه خلال الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى الذي يقدمه اللاعب مع فريقه في الوقت الحالي، فالبرغم من أن صالح، قد تعرض لأصابة بقطع إكيلس مع فريقه إلا أن اللاعب منذ عودته وهو يقدم أداء جيد في بطولة الدوري، وأصبح هناك اهتمام من جانب القلعة البيضاء للتعاقدمعه، خاصة وأن الفريق يفتقد للاعب بإمكانيات صالح جمعة، بل وللاعب يقود هذا المركز.

محمد بسام قريب أيضاً من الانتقال لنادي الزمالك، وذلك  بعد اقتراب رحيل محمد أبو جبل، من النادي بعد عدم تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، لذا يبحث مسئولو الزمالك، عن حارس بديل وبإمكانيات عالية للتعاقد معه ويكون خير خلف لأبو جبل، ويكون منافس لعواد على مركز حراسة المرمى في النادي.

لاعبي بيراميدز على رادار الزمالك

_ثلاثي بيراميدز ( أحمد أيمن منصور، أحمد توفيق، نبيل عماد دونجا)، أصبحوا قريبين من الانضمام لنادي الزمالط، حسبما أكد المصدر الخاص بنا.

_ لاعب غزل المحلة عبده يحيى، هناك اهتمام من حانب إدارة الأبيض بالتعاقد معه خلال افترة المقبلة ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي من جانب النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي