عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح من أجل زيكو.. كريم محمود عبدالعزيز في عمل فني جديد مع بيتر ميمي

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي

يتعاون الفنان كريم محمود عبد العزيز في عمل فني جديد مع المخرج الشهير بيتر ميمي، وذلك بعد نجاح تجربتهما السينمائية الاولى بفيلم «من أجل زيكو»، الذي فاق توقعات الجمهور بإيراداته المرتفعة في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم كريم محمود عبد مع بيتر ميمي 

ويعد فيلم كريم محمود عبد العزيز مع بيتر ميمي هو التعاون الثالث بينهما، إذ طرحوا من قبل عملين سينمائين وهما فيلم «من أجل زيكو»، والثاني جاء بعنوان «موسى»، ورغم اختلاف قصة العملين وبعدهما كل منهما عن الآخر تمام، الا أن كان لكل عمل نجاح فريد من نوعه في دور العرض المصرية.

 

فيلم من أجل زيكو 

وجمع فيلم من أجل زيكو، إلى جانب بيتر ميمي وكريم محمود عبد العزيز كلا من منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، ودارت أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة فى مسابقة أذكى طفل فى مصر، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق فى مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة.

كريم محمود عبد العزيز في موسى

هذا وعرض لكريم محمود عبد العزيز  فيلم جديد بعنوان «موسى»، إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، وصلاح عبد الله. الفيلم هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام تحمل اسم المستضعفون، بعد فيلم الهرم الرابع للمخرج بيتر ميمي.

وتدور الأحداث في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم «موسى»، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

وعرض لكريم محمود عبدالعزيز منذ أيام على منصة فيو الرقمية مسلسل البيت بيتي بطولة مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، وهو من إخراج خالد مرعي، وحاز على اشادات عريمة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي