عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باهر النويهي يطمئن الجمهور بعد تعرضه لحادث سير: «عمر الشقي بقي»

باهر النويهي
باهر النويهي

أعلن الفنان باهر النوهي تعرضه لحادث سير مريع نتيجة انقلاب سيارته، مشيرا إلى أنه مره من تلك الأزمة بسلام، دون تعرضه لأي إصابات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حادث باهر النويهي وحالته الصحية

وشارك النويهي صورة سيارة منقلبة على إحدى طرق السريع، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق عليها، قائلا: «الحمدلله أن انا الي منزلها مش الاخبار، والحمدلله انا سليم.. عمر الشقي بقى».

 

حوادث السير تهدد الوسط الفني

جدير بالذكر أنه، هددت حوادث السير عدد كبير من نجوم الوسط الفني، إذ أودى بحياة المخرجة نسمة زعزوع، انا عن الفنان مصطفى هريدي فلازال في صراع مع المحاكم بعد اصطدم في سيار يتسقلها 4 أشخاص ما نتج عنها إصابة في الوجه وأجريت له جراحة عاجلة، وحالته مستقرة، بينما الـ 4 شباب الأخرين فأصيب أحدهم بكسر في الجمجمة، والثاني بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة، والثالث كسر في الحوض، والاخير كسر في الذراع وخدوش.

أزمات الوسط الفني مع المرض

واصاب الوسط الفني في الآونة الأخيرة امراض عديدة، منهم الفنان حمدي الوزير الذي تعرض لأزمة صحية شديدة نتيجة اصابته بأزمة في القلب خضع على إثرها لعملية جراحية دقيقة، وكشف الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط تطورات الحالة الصحية له، فقال: “دعواتكم بالشفاءللفنان حمدي الوزير اجري جراحة بالقلب ويرقد الان في غرفة العناية الفائقة، اللهم اسفه شفاءا لايغادر سقما”.

معلومات عن باهر النويهي

 باهر النويهي كان قد بدأ بالعمل كمصور وبعدها كمساعد مخرج إعلانات وذلك أثناء دراسته بكلية الإعلام. اتيحت له فرصه العمل أمام الكاميرا من خلال عمله كمساعد مخرج، ومن أشهر إعلاناته «بيبسي رمضان 2015، مورو مذاكرة، موبينيل عيد الحب».

بدأ تجاربه التمثيلية من خلال ورش تمثيل مروة جبريل ورامي الجندي، والتحق بمعهد الفنون المسرحية قسم النقد والدراما. وكانت مشاركته الأولى في التمثيل عبر مسلسل «الأب الروحي».

 

تابع موقع تحيا مصر علي