عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتحي عبد الوهاب عن الزعيم: «أحب اكون في اي عمل موجود فيه.. وهكون اول واحد يحضر فيلمه الجديد»

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

 

علق الفنان المتألق فتحي عبد الوهاب على عودة الزعيم عادل إمام للسينما بعد طول غياب، من خلال فيلم «الواد وأبوه»، إذ يحضر له نجاحه محمد خلال الفترة القليلة المقبلة بعد الانتهاء من عرض فيلمه الجديد «عمهم».

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات فتحي عبد الوهاب عن الزعيم

وقال فتحي عبد الوهاب خلال برنامج The Insider، ردا على العمل مع عادل إمام: «أنا أحب أن أكون جزء من أي عمل يقدمه الفنان عادل إمام، وهو من أكثر النجوم اللي بيخافوا على أعمالهم وحريصين يطلعوها بشكل متميز دايما الجمهور».

وتابع معربا عن سعادته بعودة الزعيم للسينما بفيلم «الواد وابوه»، مشيرا إلى أنه سيكون أول الاشخاص في شراء تذكرة لحضور العمل.

محمد امام يطمئن الجمهور على صحة الزعيم

هذا وكشف الفنان الشاب محمد عادل إمام، تفاصيل الحالة الصحية لوالده بعدما انتشرت شائعات تفيد بتدهورها خلال الفترة القليلة الماضية، كما أدت إلى إلحاق شائعات الوفاة به بسبب إختفائه الدائم عن الأنظار، فقال على هامش العرض الخاص لـ فيلم “عمهم” الذي أقيم اليوم الخميس الموافق 7 من شهر يوليو، بأن الحالة الصحية لوالده بخير جدا، بعدما كث التساؤلات عنه من قبل الصحفيين.

الفنان فتحي عبد الوهاب

جدير بالذكر أنه شاكر فتحي عبد الوهاب في مسلسل جزيرة غمام بجانب طارق لطفي، مى عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة. 

كما شارك في مهرحان المزيرطة ضمن أحداث مسلسل “الكبير أوي 6” بطولة أحمد مكي، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي