عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين زكي لـ تحيا مصر: كوماندوز اليد قادر على التتويج ببطولة أمم إفريقيا المقبلة

تحيا مصر

تحدث لاعب منتخب مصر السابق لكرة اليد زكي حسين، عن أداء منتخب مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة التي أقيمت في زهران بالجزائر، وعن تطلعات المنتخب خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

تصريحات لاعب منتخب مصر لكرة اليد

وقال لاعب منتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “ منتخب مصر قدم بطولة جيدة، ولم يفلت منه سوى مباراته الأخيرة أمام منتخب إسبانيا في النهائي، مشيراً إلى أن المنتخب لديه جيل جيد من اللاعبين المصريين”.

وأضاف: “ مدرب منتخب إسبانيا قال لي أن المنتخب المصري، فريق قوي جداً ولديه عدد مميز من اللاعبين، وأنه يجب عليه خلال بطولة كأس العالم المقبلة، تحقيق ميدالية للفراعنة في هذه البطولة”.

واستكمل: “ منتخب مصر منذ عام 2018، وهو يملك عدد كبير مميز من اللاعبين، حتى على مستوى الناشئين هناك عدد أيضاً مميز من الاعبين، وهذا الوقت المناسب لتحقيق ميدالية لمصر في بطولة العالم”.

وأتم: “ المنتخب بينظر لبطولة العالم مش إفريقيا، وأنا شايف إنها بطولة هتكون سهلة على المنتخب ويقدر يحققها”.

منتخب مصر لكرة اليد

وكان قد حصد كوماندوز اليد، فضية بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط، عقب الخسارة من منتخب إسبانيا في المباراة النهائية بنتيجة 27/28.

ويستعد المنتخب في الوقت الحالي، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تنطلق في مصر بداية من 9 يوليو الجاري، وتستمر حتى 19 من الشهر ذاته.

مباراة مصر والكاميرون في أمم افريقيا

ويستفتح الفراعنة، مشوارهم في بطولة اليد بمواجهة منتخب الكاميرون يوم الاثنين المقبل الموافق 11 من يوليو الجاري.

وكان قد وقع المنتخب في المجمةعة التي تضم كلاً من منتخبي المغرب، ومنتخب الكاميرون، وسيحاول الفراعنة لتحقيق البطولة تعويضاً لهم عن خسارة ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط والتي كانت قريبة لولا الخسارة القاسية أمام منتخب إسبانيا في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي