عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى من جبل عرفات: اللهم انصر الرئيس السيسي واحفظه من كل سوء

تحيا مصر

شارك الإعلامي أحمد موسى، بتغطية خاصة ببرنامج «على مسؤوليتي»، لأداء مناسك الحج والوقوف بعرفات، من الأراضي المقدسة في مكة المكرمة.

تحيا مصر

أحمد موسى يدعو للرئيس عبد الفتاح السيسي

 وأخص المذيع أحمد موسى، الرئيس السيسي بدعائه، قائلًا: «يارب انصر الرئيس عبد الفتاح السيسي واحفظه من كل سوء واكرمه على اللي بيقدمه لبلده وشعبه».

وتابع: «من على الصعيد الطاهر كل الدعا ليك سيادة الرئيس وكل الحب والمودة لك من على الصعيد الطاهر، نعم نقولها بأعلى صوتنا من على عرفات ومن كل بقاع الأرض، نقولها بكل قوة احفظ مصر وشعبها العظيم في كل مكان».

الحجاج المصريون يدعون للرئيس السيسي

كما حرص عدد كبير من المصريين الذين يؤدون فريضة الحج، على توجيه الشكر للسعودية وأهلها والملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان، كما توجهوا بالدعاء للرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهين له الشكر على جهوده التنموية في مصر ورفعه من شأن الدولة المصرية، مشيدين أيضًا بالعلاقات المصرية السعودية دائمًا والتقدم والتعاون مستمر .

وحرص حجاج بيت الله الحرام، على توجيه الشكر لأهل السعودية وتقديرهم لتعاونهم معهم، كذلك لرجال الشرطة السعودية وسط هتافات ودعاءات مدوية «لبيك اللهم لبيك.. لبيك الله لبيك»، حيث قال البعض: «أول مرة أجي السعودية وانبهرت من الترتيبات والاستعدادت والشرطة السعودية، نظام مبهر خلانا كلنا مرتاحين نفسيًا»، في حين أضاف آخر: «نشكر السعودية وحكومتها وأهلها على التعامل اللي شوفناه والرقة وربنا يجعلهم في خير دايمًا»

كما توجه أحد الحجاج بالدعاء لخادم الحرمين الشرفين والمسوؤلين قائلًا: «ربنا يحفظ خادم الحرمين الشريفين على الاهتمام والتنظيم الرائع هنا في السعودية، ربنا يكتر خيركم ويجعل كل مسؤول هنا من أهل الجنة، مشوفناش غير كل خير من ساعة ما جينا».

تابع موقع تحيا مصر علي