عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يعلن غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية

مانشستر يونايتد يعلن
مانشستر يونايتد يعلن غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر عن غياب اللاعب عن المعسكر الإعدادي للفريق من أجل التجهيز للمشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، والذي من المقرر أن ينطلق في الشهر المقبل.

تحيا مصر

وكان كريستيانو رونالدو قد أعرب عن استيائه خلال الفترة الماضية من الصفقات التي أبرمها نادي مانشستر يونايتد والتي لن تجعله يرتقي للمنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد من وجهة نظره، خاصة وأن النادي لم يستطع التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بعد احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن رونالدو يرغب في الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة وأن اللاعب يطمح في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فضلا عن أنه لم يشارك في بطولة الدوري الأوروبي قط ولا يريد المشاركة فيها.

إعلان عدة تقارير عن رغبة رونالدو في الرحيل فتح المجال أمام الكثير من الأندية من أجل التفاوض مع اللاعب في الفترة الحالية، وارتبط اسم اللاعب بالعديد من الأندية، ويأتي على رأس تلك الأندية كل من نادي تشيلسي، ونادي نابولي، ونادي بايرن ميونخ.

غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال موقعه الرسمي عن غياب اللاعب عن صفوف الفريق خلال الجولة التحضيرية في تايلاند، موضحا أن اللاعب حصل على إجازة إضافية خلال الفترة المقبلة من أجل حل عدد من المشاكل العائلية التي يمر بها في الوقت الحالي.

غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية لنادي مانشستر يونايتد يثير الكثير من التكهنات حول مستقبل اللاعب داخل ملعب أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء التقارير التي تشهد رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي