عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإصابات تضرب الأحمر.. 8 لاعبين يغيبون عن النادي الأهلي أمام فيوتشر

الإصابات تضرب الأحمر..
الإصابات تضرب الأحمر.. 8 لاعبين يغيبون عن النادي الأهلي أمام

تعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة في ظل الاهتمام الكبير من جماهير النادي الأهلي بتلك المباراة، والتي ستساعد كثيرا في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، في ضوء المنافسة الشرسة بين وبين نادي الزمالك هذا الموسم على اللقب.

تحيا مصر

ويعاني النادي الأهلي في الآونة الأخيرة من حالة من عدم الاستقرار الواضحة في نتائج الفريق، حيث تلقى الفريق هزيمة قاسية أمام نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن ثم وقع في فخ التعادل أمام نادي الجونة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ما جعل الفريق يخسر 5 نقاط في صراع صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

نزيف النقاط الذي يعاني منه النادي الأهلي، جعل جماهير الأحمر غاضبة بصورة كبيرة للغاية فيما يتعلق بالفريق في الفترة الحالية، مطالبين الفريق بعدم التهاون في المباريات المقبلة وضرورة تحقيق الفوز من أجل استمرارية المنافسة على اللقب، خاصة بعد خسارة الفريق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي من أجل مواجهة نادي فيوتشر ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين الفريقين هذا الموسم، خاصة في ظل نجاح نادي فيوتشر في الفوز بالأمس ببطولة كأس الرابطة وهو ما يعطيه دافع قوي أمام النادي الأهلي في المباراة.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجاري، في لقاء سيكون صعبا للغاية على كلا الفريقين، ومن المقرر أن تكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

غيابات الأهلي أمام فيوتشر

ويعاني الأهلي من سلسلة إصابات كبيرة قبل مواجهة نادي فيوتشر، حيث يغيب عن النادي الأهلي 8 لاعبين خلال مواجهتهم لنادي فيوتشر، في واحد من الأمور التي قد تصعب مهمة المارد الأحمر أمام الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

ويغيب عن النادي الأهلي كل من حسين الشحات، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، ومحمود وحيد، وعامر حمدي، وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق للإصابات المختلفة لكل هؤلاء اللاعبين، فضلا عن غياب بدر بانون مدافع الفريق بعد اقتراب رحيله عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي