عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدكتور منى الشماخ لـ تحيا مصر: لا جدال على أهمية حرية الرأى وتمثيل المعارضة

تحيا مصر

قال د. منى الشماخ، مسئول الإعلام بحزب المصرى الديمقراطى  أن حرية الإعلام والرأى لا جدال على أهميتها وتنفيذها على أرض الواقع،مع تمثيل حقيقى للمعارضة فى مختلف وسائل الإعلام الحكومية والخاصة.

تحيا مصر

جاء ذلك فى حوار لموقع تحيا مصر مؤكدة على أن الحزب يرى أهمية أن يتم النظر لملف المواقع الإلكترونية المحجوبة وأن نكون أمام سياسة واضحة ينظمها القانون  ..وأنا أرى أن  تهيئة هذه الحرية على أرض الواقع ستكون دافع للمواطن بأن يطمئن أكثر  ويتحدث بشكل كامل عن قضايا الوطن بدون أى تخوف، سواء كان للحوار أى أى قضية من القضايا الأخرى ولابد أن يدرك الجميع بأن الحوار ليس معاناه الإتفاق الكامل ولكن هو البحث دائما عن المساحات المشتركة للتوافق عليها.

الدكتور منى الشماخ لـ تحيا مصر: لا جدال على أهمية حرية الرأى وتمثيل المعارضة

وقالت :"لمسنا سياق حرية الرأى والإعلام مع قضية الحوار الوطنى من جميع وسائل الإعلام ولكن نتمنى أن يكون ذلك فى كل القضايا المعروضة والتى تهم المواطن".

 

أجرى موقع تحيا مصر، برئاسة تحرير الكاتب الصحفى عمرو الديب، حلقة نقاشية لقيادات حزب المصرى الديمقراطى، فى ضوء اللقاءات التى يعقدمها مع رموز العمل السياسى فى مصر  بالتوازى مع انطلاقة الحوار الوطنى الذى دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل التوافق على  رؤى وأفكار تدفع بالدولة المصرية نحو الأمام استكمالا للجهود التى تمت على مدار الفترة الماضية.

 

الحلقة أدارها الزميل محمود فايد، مدير تحرير موقع تحيا مصر،  بمشاركة د. فريد زهران،  رئيس حزب المصرى الديمقراطى،  والنائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى بمجلس النواب، ود. منى الشماخ، أمينه الإعلام بحزب المصرى الديمقراطى، حيث دار الحوار والنقاش حول تحديات الحوار الوطنى بعد انطلاقه وتشكيل مجلس الأمناء  والآمال والطموحات التى  يتم بنائها عليه .

تابع موقع تحيا مصر علي