عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر ربيع ياسين: بدر بانون قريب من البقاء في الأهلي

تحيا مصر

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، على أن بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب من البقاء في النادي الأهلي، رغم اقترابه من الرحيل خلال الأيام القليلة الماضية.

تحيا مصر

بقاء بانون في الأهلي

وكتب عمر، منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جاء فيه التالي: “ الأهلي يرفض عرض قطر القطري للتعاقد مع بدر بانون، واللاعب قريب من البقاء في صفوف النادي”.

وكانت قد اقتربت صفقة رحيل بانون إلى النادي القطري، من الانتهاء وبكن حسبما أكد نجل ربيع ياسين، فالنادي الاهلي في طريقه لرفض العرض، واللاعب سيبقى مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وعرض النادي القطري، مليون وتنصف دولار للتعاقد مع المغربي، الذي جاء للنادي الأهلي في صيف عام 2020، وظهر بمستوى جيد قبل أن يتعرض للإاصبة بفيروس كورونا، وبعدها مضاعفات الفيروس، الأمر الذي أبعده لفترة كبيرة تجاوزت الـ 6 أشهر عن الملاعب.

بطولات بانون مع الأهلي

وقدم بانون، مستوى مميز رفقة الفريق وكان أحد الأعمدة الأساسية في صفوف المارد الأحمر، إلا أن تمت إصابته ملطع يناير الماضي بفيروس كورونا، وابتعد عن الماعب لفترة كبيرة، وبعد عودته جلس على دكة البدلاء ولم يشارك كأساسي حتى الآن مع الفريق.

وتمكن بانون، رفقة المارد الأحمر من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، كأس السوبر الإفريقي ، وبرونزية كأس العالم للأندية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي