عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الأهلي في الوطن العربي، خاصة في ظل الصراع الشرس على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بين كل من الأهلي والزمالك وبيراميدز.

تحيا مصر

ويسعى النادي الأهلي إلى استعادة لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما خسر اللقب الموسم الماضي لحساب نادي الزمالك، هو ما يجعل الفريق لديه رغبة قوية في استعادة اللقب هذا الموسم، خاصة بعد هزيمة الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيوتشر، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من أكثر مباريات الدوري المصري إثارة، خاصة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه فريق فيوتشر منذ بداية الموسم.

الأهلي يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام فيوتشر في الدوري

ويدخل النادي الأهلي المباراة طامعا في تحقيق الانتصار خاصة بعد التعثرات الأخيرة للفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي جعلت الفريق مطالبا بتحقيق الفوز أمام نادي فيوتشر، من أجل إيقاف نزيف النقاط للفريق في بطولة الدوري حيث خسر الفريق 5 نقاط في آخر مباراتين أمام كل من نادي سموحة ونادي الجونة، هُزم من الأول وتعادل مع الآخر.

على الجانب الآخر يدخل نادي فيوتشر المباراة، طامعا في استمرار تحقيق الانتصارات والمفاجآت في بطولة الدوري المصري الممتاز، فبعدما نجح الفريق في تحقيق أول بطولاته بالفوز ببطولة كأس الرابطة، والوصول للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخ النادي، يطمح النادي لتحقيق الفوز على قطبي الكرة المصرية، وأولهم النادي الأهلي الذي يواجه خلال أيام.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يُذاع مباراة الأهلي وفيوتشر على قناة أون تايم سبورتس 1، حيث تعد شبكة قنوات أون تايم هي الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي