عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب داعمة المثليين: بخجل من المجتمع العربي اللي بيحاسبهم

تحيا مصر

حرصت الفنانة  اللبنانية مايا دياب، على دعم المثليين جنسيًا، في إشارة منها إلى أنها تخجل من المجتمعات العربية التي تحاسبهم ويجرم فعلهم. 

تحيا مصر  يرصد دعم مايا دياب المستمر للمثليين

مايا دياب وقضية المثليين جنسيًا

وقالت مايا دياب خلال تصريحات تلفزيونية: أنا بخجل أن فيه مجتمع عربي عام 2022 لسه بيجرم المثلية الجنسية، وسبب المثلية هو تعرض هؤلاء الأشخاص للاغتصاب عدة مرات وسلوكهم بيتغير وبيبقوا مثليين.. وعيب على أي بلد تحاكمهم أو نوقفهم ونسيب المغتصبين، والأهم نحاسب المغتصب".

مايا دياب تطرح عيش أحلى سنين

على الصعيد الآخر، طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين" على تطبيق "أنغامي"  يوم 6 من شهر يوليو الجاري.

أخر أعمال مايا دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مايا دياب فيديو كليب "إمي يا إمي" الذي تم إصداره يوم 1 من شهر يونيو الماضي على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وحصد الفيديو كليب منذ إصداره أكثر من مليون مشاهدة، وهو من كلمات منير أبو عساف، وألحان هادي شرارة، وتقول كلمات الأغنية: 

"القصة اللي بدي احكيها واللي قلبي عايش فيها فكرتها، أكيد بقى لكن طلعت حقيقة باعرف أنك ما أنك، مثلهم لكن عندي أجمل منهم بيكفي أنه عيونك، بريئة أه أه إمي يا إمي حدك أنا بقوى على ضعفي، وبقدر كفي وأه أه أه إمي يا إمي أنت الحب اللي خلاني اتحدى خوفي لو قدروا الوقت ردوا لي الوقت، وارجع اختاره من جديد بختارك لك يا كل العمر شو نفع العمر من دونك هالدنيا بتبقى ناقصها عطر أه أه، يا إمي يا إمي حدك أنا بقوى على ضعفي تقدر تكفي، أه أه إمي يا إمي أنت الحب اللي خلاني اتحدى خوفي، هل القصة اللي من قلبي حكيتها والطريق الصعب اللي مشيتوا اللي بحياتي أجمل حقيقة باعرف أنت منك مثلهم بس عندي أجمل منهم بيكفي أنه عيونك بريئة"

 أعلنت منصة "أنغامي" أمس عن قرب طرح أغنية جديدة للهضبة عمرو دياب من خلالها بعنوان "باريس"، ونشرت عبر حساباتها الشصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع صغير من موسيقى الأغنية، وعلقت عليها: " استنوا أغنية عمرو دياب الجديدة باريس قريباً وحصرياً على أنغامي".

ويذكر أن منصة "أنغامي" أصدرت منذ أيام أغنية جديدة للهضبة عمرو دياب بعنوان "اللوك الجديد"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أمير محروس ومحمد حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي