عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب.. والقنوات الناقلة

تحيا مصر

ينتظر عشاق الفارس الأبيض مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين الفريقين، والتي يطمح نادي الزمالك أن يواصل سلسلة الانتصارات للحفاظ على لقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

تحيا مصر

ويدخل نادي الزمالك المباراة طامعا في مواصلة سلسلة الانتصارات تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، والذي نجح في عمل توليفة مميزة من اللاعبين ما بين الشباب ولاعبي الفريق الأول قادرين على المنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز، في ظل إيقاف القيد الذي يعاني منه الزمالك في هذا الموسم.

ونجح نادي الزمالك حتى الآن تحت قيادة المدرب البرتغالي فيريرا أو "البروفيسور" كما يلقبه جماهير القلعة البيضاء في تصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، ويسعى الفريق لاستمرار الانتصارات للحصول على اللقب للعام الثاني على التوالي.

على الجانب الآخر يدخل نادي المقاولون العرب في المباراة ساعيًا لعمل نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك للحفاظ على الفريق، والتقدم في جدول الترتيب للهروب من قاع جدول الترتيب، حيث يحتل ذئاب الجبل المركز السادس عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة.

وتضع جماهير الزمالك آمالا كبيرة على فيريرا هذا الموسم في تحقيق إنجاز تاريخي وهو تحقيق بطولة الدوري المصري للعام الثاني على التوالي، في إنجاز سيكون هاما جدا للفريق خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية، سواء من تخبطات إدارية أو أزمات مالية عديدة، فضلا عن إيقاف القيد الذي تعرض له النادي في الآونة الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في بطولة الدوري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

وتقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجاري، في واحد من لقاءات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

أما بخصوص القنوات الناقلة للمباراة فمن المقرر أن تُذاع المباراة من خلال، شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وتحديدا قناة أون تايم سبورتس 2.

 

تابع موقع تحيا مصر علي