عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيسحلها و كان هيسقطها.. بلوجر مشهورة تكشف عن اعتداء زوجها عليها في نهار عرفة

تحيا مصر

كشفت آمال أبو المجد الـ تيك توكر المشهورة ، عن تعرضها للضرب المبرح من قبل زوجها  زوجها الشهير باسم "أحمد جوبا، وذلك في نهار يوم عرفة. 

تحيا مصر يرصد تعرض آمال أبو المجد للضرب المبرح من قبل زوجها. 

زوج آمال أبو المجد يحاول إجهاضها

وأوضحت آمال أن زوجها كان هدفه إجهاضها، حيث أنها حامل فى الشهر الثالث، ولذا قامت بتحرير محضر ضد زوجها. 

وكتبت آمال عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: "يؤسفني أقولكم إن جوزى أحمد إللى كنتوا كلكوا بتشفوه بيحبني أهو إللى بيحب، شوفتوا الرجولة؟.. إيه رأيكم كان عايز يجهض الجنين.. أنا كنت مختفية مش حزن ولا مرض".

معلومات حول آمال أبو المجد

آمال أبو المجد، تيك توكر مشهورة على منصتي تيك توك وإنستجرام، وتزوجت منذ ما يقرب من عام، بعد قصة حب كبيرة، وتداول أخبارها رواد السوشيال ميديا، وكانت قد انتشر لها فيديو شهير في زواجها على أغنية «غيري مني وولعي»، أثناء قيامها بالرقص عليها في فرحها بصحبة زوجها وظهرت بينهما علامات الحب، ونال الفيديو إعجاب الكثير من المتباعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومرت بنفس الواقعة، البلوجر المصرية أحلام عادل؛ حيث نشرت فيديو عبر ستوري حسابها على انستغرام، كشفت فيه عن أن سبب طلاقها هو شراء عدد من سجاجيد الصلاة «مصليات» لعدد من أصدقائها خلال تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

 وعلقت عليه بالقول: «أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات».

وأثار خبر الطلاق البلوجر أحلام عادل صبحي، من مصمم الأزياء أحمد العجمي، بعد نحو شهرين من زواجها، ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، اهتماماً كبيراً من رواد ومتابعي هذه المنصات الذين أبدوا الكثير منهم التعاطف معها خاصة بعدما كشفت عن السبب.

وتعاطف الأصدقاء والمتابعين، مع أحلام عقب إعلان طلاقها؛ حيث قال أحد متابعيها: «ممكن ندعي لأحلام ان ربنا يهون عليها أي وجع حاسه بيه لأنها بتمر بوقت يمكن من أصعب الأوقات اللي ممكن تيجي على شخص في الدنيا دي، انتى شخص كويس ومحدش عمره شاف منك حاجة وحشه ولعله اختبار من ربنا ويعدي إن شاء الله وكلنا جنبك».

تابع موقع تحيا مصر علي