عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. محمد النني يسجل هدفا عالميا في شباك نورنبيرج الألماني

بالفيديو.. محمد النني
بالفيديو.. محمد النني يسجل هدفا عالميا ضد نورنبيرج

نجح النجم المصري محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي في تسجيل هدفًا عالميًا في شباك مرمى نادي نورنبيرج الألماني ضمن المباريات الودية التي يخوضها نادي أرسنال في الفترة الحالية من أجل خوض منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المقرر أن تبدأ بداية من الشهر المقبل أغسطس.

تحيا مصر

ويطمح نادي أرسنال من خلال الموسم الجديد أن يعود من جديد للمنافسة على المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة الدوري الإنجليزي بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على بطاقة التأهل لدوري الأبطال ألا أنه خسرها في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري لصالح نادي توتنهام الذي نجح في خطفها بعد تألق لاعبيه وعلى رأسهم سون هيونج مين والذي حصل على لقب هداف الدوري.

 

 

محمد النني يسجل هدف عالمي في صفوف نورنبيرج الألماني 

ويستعد نادي أرسنال في الوقت الحالي من خلال خوض عدد من المباريات الودية استعدادا لبطولة الدوري الإنجليزي، ومن ضمن تلك اللقاءات خاض الفريق اليوم مباراة أمام نادي نورنبيرج الألماني، والتي انتهت بفوز نادي أرسنال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة كانت مثيرة للغاية.

وبدأ أرسنال المباراة متأخرًا في النتيجة بهدفين دون رد في الشوط الأول، وهو ما دفع المدرب ميكل أرتيتا، المدير الفني لصفوف نادي أرسنال عمل عدة تغييرات في الشوط الثاني والتي قلبت اللقاء رأسا على عقب.

وجاءت من ضمن التغييرات التي قام بها أرتيتا خلال الشوط الثاني كل من محمد النني، فضلا عن جابرييل خيسوس المهاجم الجديد للجانرز القادم من صفوف نادي مانشستر سيتي، وبعد نزله بدقائق معدودة تمكمن جيسوس من تسجيل الهدف الأول لصفوف نادي أرسنال.

وفي الدقيقة 54 من عمر اللقاء نجح نادي أرسنال من إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد النني من تسديدة صاروخية من مكان بعيد سكنت أعلى يمين حارس نورنبيرج في هدف عالمي للاعبنا المصري محمد النني.

 

 

واستمرت المباراة، وسجل لاعبي نورنبيرج هدفين بالخطأ في مرماهم، لتصبح النتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ألا أن نادي نرونبيرج عاد في النتيجة سريعا وسجل هدف لتصبح المباراة مثيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يختم جيسوس الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي