عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: تشيلسي لا يرغب في ضم رونالدو حتى الآن

تقارير: تشيلسي لا
تقارير: تشيلسي لا يرغب في ضم رونالدو حتى الآن

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف نادي تشيلسي الإنجليزي من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل الاهتمام الكبير من قبل البلوز بتدعيم صفوفه من أجل العودة من جديد للمنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وكانت الكثير من التقارير العالمية قد تناولت في الآونة الأخيرة، أن كريستيانو رونالدو قد طلب من إدارة نادي مانشستر يونايتد السماح  له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في حالة إن جاء عرض مناسب للنادي، خاصة وأنه يريد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

تحيا مصر

وفشل نادي مانشستر يونايتد في الحصول على بطاقة التاهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وهو ما أغضب رونالدو كثيرا ويرى أنه من الصعب أن يشارك مع الفريق في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، طامعا في الانتقال لنادي يشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو خلال الأسابيع الماضية بالعديد من الأندية، يأتي على رأسها كل من نادي بايرن ميونخ الألماني، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فضلا عن نادي تشيلسي الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، وأيضا نادي برشلونة الإسباني.

وكانت الكثير من التقارير قد أشارت إلى أن تشيلسي قادر على ضم كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل وجود مالك جديد للنادي قادر على جلب صفقات قوية للبلوز قادرة على عمل ضجة في الميركاتو الصيفي.

موقف تشيلسي من ضم كريستيانو رونالدو

وبحسب ما نشرته صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية أن نادي تشيلسي حتى تلك اللحظة لم يتخذ أي قرار ملموس على الأرض فيما يتعلق بالتعاقد مع رونالدو، خاصة أن المدرب الحالي للفريق توماس توخيل غير متحمس بجلب اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة أن مالك النادي الجديد تود بويلي لديه رغبة في ضم رونالدو في الفريق، ولكن يحترم سياسة الإصلاح التي يسير عليها النادي في الوقت الحالي، وهي ترك أي شيء له علاقة بفريق كرة القدم في يد المدير الفني فقط لا غير في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي