عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة هامة من رئيس مجلس النواب للدكتور مصطفى مدبولى ..تعرف على التفاصيل

تحيا مصر

وجه المستشار الدكتور حنفى جبالى ، رئيس مجلس النواب، رسالة خاصة لرئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولى، بنهاية دور الانعقاد الثانى  معبرا عن خالص شكره وتقديره للدكتور مصطفى كمال مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛  مؤكدا على أنه كانت لتكليفاته المستمرة لأعضاء حكومته، ولهيئة مستشاري مجلس الوزراء ، بضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع مجلس النواب، على أساس من التكامل والتفاهم، أكبر الأثر  للوصول للأفضل وبلوغ أنسب الحلول، فلهم منا جميعاً كل الشكر والتقدير.

تحيا مصر 

وتوجه بالشكر إلى المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية لدوره البارز  في التنسيق بين المجلس والحكومة. قائلا:"ولا يفوتني أن أتوجه بجزيل الشكر للسادة: رئيس ومستشاري وأعضاء قسم التشريع بمجلس الدولة.كما توجه بكل الشكر والتقدير للمستشار/ أحمد مناع، الأمين العام للمجلس، كما تقدم بخالص الشكر للمستشار/ محمد عبدالعليم كفافي، المستشار القانوني لرئيس المجلس، ولجميع العاملين بالأمانة العامة، ولهم مني كل التقدير.

رسالة هامة من رئيس مجلس النواب للدكتور مصطفى مدبولى ..تعرف على التفاصيل

كما توجه المستشار الدكتور حنفى جبالى رسالة خاصة لسيدات المجلس من النائبات وذلك فى نهاية دور الانعقاد الثانى  مؤكدا على أنهن قدمن نموذج فريد للمرأة المصرية. وقال فى رسالته :" أحمل كل التقدير والإعزاز للزميلات نائبات البرلمان اللاتي استطعن أن يكن نموذجاً مشرفاً للمرأة المصرية، بمشاركتهن الفعالة في أنشطة المجلس كافة. وأحيي نواب المجلس من الشباب قادة الغد وأمل المستقبل".

 

تابع موقع تحيا مصر علي