عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يستمع إلى خطبة عيد الأضحى بمسجد المشير طنطاوي

تحيا مصر

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى خطبة صلاة عيد الأضحى بمسجد المشير طنطاوي، عن قصة سيدنا إبراهيم وسيدنا إسماعيل ونجاحه في كل الابتلاءات التي وضعها الله بها.

تحيا مصر

الرئيس السيسي يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد المشير

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة عيد الأضحى، بمسجد المشير طنطاوي.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مسجد المشير طنطاوي؛ لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور فضيلة الدكتور أحمد الطيب الإمام الأكبر شيخ الأزهر، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ونقيب الصحفيين ضياء رشوان.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي ا اتصالاً هاتفياً مع الرئيس العراقي برهم صالح.وقد هنأ الرئيس أخيه الرئيس العراقي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً سيادته للعراق الشقيق والأمة العربية والإسلامية الرخاء والأمن والاستقرار.ومن جانبه، أعرب الرئيس العراقي عن التقدير  والامتنان للسيد الرئيس، وتمنياته بكل الخير  والازدهار لمصر حكومةً وشعباً.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع السيد نجيب ميقاتي، رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية، حيث أعرب سيادته عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً للشعب اللبناني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء. وقد أعرب رئيس الوزراء اللبناني عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه السيد الرئيس، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً بالخير واليُمن والبركات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي