عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عياش يحتفل بانتظار مولوده الثالث.. تعرف على جنسه

رامي عياش وأسرته
رامي عياش وأسرته

فاجآ الفنان رامي عياش متابعيه وجمهوره باحتفاله خلال الساعات الماضية بانتظار مولوده الجديد كما كشف عن جنسه.

تحيا مصر يرصد جنس مولود رامي عياش الثالث

جنس مولود رامي عياش الثالث

شارك الفنان رامي عياش متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو له مع أسرته ليكشف عن انتظاره مولوده الثالث عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق رامي عياش على الفيديو الذي نشره قائلًا: “أسرتي ستكبر، أرام يريد صبي وأيانا تريد فتاة، وهذا ما يفسر ابتسامتها، وهذا يفسر دموعه"، وتبين أن المولود الجديد فتاة.

وفي سياق آخر، كان قد هاجم الفنان رامى عياش، الفنان راغب علامة بسبب تصريحاته الأخيرة عن لبنان وذلك في لقائه عبر برنامج  et بالعربي.

 

 

رامي عياش وراغب علامة

وقال الفنان رامي عياش: “أنا لم أدافع عن راغب علامة عن ما قاله من اعتزازه بالجنسية الإماراتية وأن القيادات اللبنانية لا تمثله.. أنا دافعت عن راغب علامة كإنسان لبنانى نحبه وبنشوف نفسنا فيه”.

وتابع: “يمكن الإنسان يخونه التعبير ولكن هو رد وقال انه لم تكن زلة لسان وأنا واجب عليا اقف بجانبه كزميل لبنانى ، مؤكدا على أنه غير متفق معه فى كلامه”.

ويشار أن البوب ستار رامي عياش كان قد حل ضيفًا على برنامج "حديث البلد"-  Talk of the town- الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، ويخرجه المخرج باسم كريستو، عبر شاشة قناة mtv الفضائية.

اقرأ أيضًا

بغنائها يا ليلة العيد.. آمال ماهر تهنئ جمهورها بحلول عيد الأضحى المبارك

وقدم الفنان رامي عياش، لأول مرة مقطع من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "حلوين حلوين" والتى سيفتتح بها نشاطه الفنى فى موسم الصيف، وهي كلمات أحمد راؤول، وألحان رامي عياش، إنتاج شركة "مزيكا”.

ويذكر أن رامي عياش، كان قد تصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما قام بنشر مقطع الأغنية على صفحاته الخاصة، ويقول مطلع الأغنية: "حلوين حلوين مع بعض حلوين.. قمرين عاشقين.. لايقين رايقين وبشوق وحنين طيرين دايبين".

اقرأ أيضًا

«تيجي».. هيفاء وهبي تطرح أحدث أغانيها

تابع موقع تحيا مصر علي