عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجه من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ محمد عبد الرحمن

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

يتابع الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” مع الأطباء من منزله عقب خروجه من المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب.

تحيا مصر يرصد تطورات الحالة الصحية لـ محمد عبد الرحمن

الحالة الصحية لـ محمد عبد الرحمن توتا

يواصل الفنان محمد عبد الرحمن توتا الخضوع لبروتوكول العلاج من منزله، وحالته في تحسن كبير حاليًا وفي صحة جيدة ويحتاج للراحة فترة في منزله.

ويشار أن إصابة الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن اكتشفها بالصدفة عندما كان ذاهب للمستشفى لإجراء فحص ولم يكن يشكو من أي أعراض خاصة بأمراض القلب في البداية.

وكان قد تفاجآ الجمهور وأصدقاء الفنان محمد عبد الرحمن بإجرائه عملية جراحية في القلب، بعد أن تحدثت شقيقته عن العملية وأعلنت عنها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مطالبة الجمهور والمتابعين بالدعاء له.

أول تعليق لـ محمد عبد الرحمن بعد خروجه من المستشفى

وجاء أول تعليق للفنان الكوميدي نجم مسرح مصر، حريصًا على أن يهنيء جمهوره ومتابعيه بمناسبة عيد الأضحى 2022 كما طمأنهم على صحته بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح.

وشارك محمد عبد الرحمن متابعيه وجمهوره بنشره صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "حابب اشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وانا ما عرفتش ارد عليه”.

وتابع: “بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من اول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء بإذن الله.. كل سنه انتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميعاً”.

اقرأ أيضًا

محمد إمام يعلق على منافسة عيد الأضحى 2022: "لو فكرت أنا نازل قدام مين الواحد مش هيشتغل"

يذكر أن الفنان محمد عبد الرحمن كان قد تعرض مؤخرا لوعكة صحية شديدة تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات، وأعلنت شقيقته عن خضوعه لعملية جراحية في القلب مطالبة جمهوره ومتابعيه وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني بالدعاء له بالشفاء.

ويشار أن اَخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن كان مشاركته في بطولة مسلسل "عودة الأب الضال"، مع عدد من النجوم مثل بيومي فؤاد، خالد منصور، عبير صبري، إيمان السيد وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي