عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم| وائل جسار يطرح أحدث أغانيه "أنا مش مصدق"

وائل جسار
وائل جسار

يستعد الفنان وائل جسار لطرح أغنية جديدة بعنوان “أنا مش مصدق” بالتزامن مع انطلاق عيد الأضحى 2022، وذلك بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية وائل جسار الجديدة

وائل جسار أغنية أنا مش مصدق

سيطرح الفنان وائل جسار اليوم السبت الموافق له 7 يوليو أول أيام عيد الأضحى 2022، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “أنا مش مصدق” بموقع فيديوهات الشهير يوتيوب.

ومن جانبها أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتجة لأغنية وائل جسار الجديدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، طرح الأغنية اليوم السبت.

ومن المقرر طرحها عبر تطبيقي ديزر وأنغامي للموسيقى، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وينتظر الجمهور بحماس الأغنية وظهر ذلك من خلال خاصية التعليقات.

تصريحات وائل جسار

يشار أن ميراي جسار كانت قد شاركت الجمهور والمتباعين بنشرها مجموعة من الصور من الاحتفال، فظهرت وهي تقطع قالب الحلوى برفقة زوجها وائل جسار وطفليهما، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

يذكر أنه في أبريل الماضي، كان المطرب وائل جسار حل ضيفا على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم وقال إن الفنانة هيفاء وهبي والفنانة مايا دياب ليستا مطربتان.

وأوضح أنهما مغنيتان استعراضيتان فقط، وهما تعرفان ذلك جيدا، وتابع في لقائه التلفزيوني عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، أن هيفاء وهبي ومايا دياب يعرفون جيدا أنهم ليسوا مطربات.

اقرأ أيضًا

محمد إمام يعلق على منافسة عيد الأضحى 2022: "لو فكرت أنا نازل قدام مين الواحد مش هيشتغل"

واستكمل قائلًا: “هما بيعملوا استعراض واغاني بسيطة علي قد صوتهم يعني .. وعارفين حدودهم فين وبيشتغلوا علي الموضوع دا.. وأحب الفنانة هيفاء وهبي كثيرا والفنانة مايا دياب وهما تعلمان ذلك”.

وخلال لقائه ببرنامج حبر سري، أشار المطرب وائل جسار إلى أنه يتمني التوفيق للمطربة ميريام فارس في حياتها الفنية والشخصية، متابعا أنه يعرف أن لميريام فارس جمهور كبير جدا في جميع أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضًا

هنا الزاهد تحتفل بنجاح فيلم بحبك: "تامر حسني مكنش بينام".. والأخير يرد: "ممثلة خطيرة"

تابع موقع تحيا مصر علي