عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام ترفع شعار "كامل العدد" بحفلها في دار الأوبرا.. تعرف على أسعاره

أنغام
أنغام

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنانة أنغام المقرر له يوم 18 يوليو الجاري بدار الأوبرا المصرية، عن نفاذ تذاكر الحفل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وأسعار تذاكر حفل أنغام بدار الأوبرا المصرية

أسعار تذاكر حفل أنغام

رفع حفل المطربة أنغام المقرر له يوم 18 يوليو الجاري، على خشبة مسرح النافورة، شعار كامل العدد حيث نفذت التذاكر وسيقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويشار أن دار الأوبرا المصرية كانت قد طرحت تذاكر الحفل للجمهور على أكثر من فئة، بدأت أسعار التذاكر من 310 جنيه وتصل حتى 1810 جنيه.

وحددت دار الأوبرا المصرية أيضًا مجموعة شروط وتحذيرات لحجز تذاكر حفل أنغام، وهي أن المنافذ الرسمية لشراء تذاكر دار الأوبرا المصرية هي شباك تذاكر دار الأوبرا أو الموقع الرسمي الخاص بها، وتفتح الأبواب في تمام السابعة مساء يوم 18 يوليو الجاري، ودار الأوبرا المصرية غير مسئولة عن التذاكر التى يتم شراؤها عن طريق أي مصادر أخرى غير ذلك.

 

شروط حفل أنغام في دار الأوبرا المصرية 18 يوليو

ومن بين الشروط أيضًا، ارتداء الزى اللائق بالمكان والامتناع عن ارتداء «الشورت»، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، وغير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المُختص، وممنوع تحريك المقاعد، وضرورة الحفاظ على التباعد المُجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بالجلوس إلا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته.

وتضم الشروط، ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، وممنوع التصوير، وستقدم أنغام خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها بين القديمة والحديثة التي يعشقها الجمهور مثل "نفضل نرقص، أنا بعته كتير، حالة خاصة جدا، بين البنين، هتشتاقوا، هو نفس الشوق، حيران، أهي جت، بقول نسياك، مابتعلمش، وحدانية" وغيرها.

اقرأ أيضًا

اليوم| وائل جسار يطرح أحدث أغانيه "أنا مش مصدق"

ويشار أن آخر أعمال النجمة أنغام، كانت أغنية "لوحة باهتة" التي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعدد من المنصات الغنائية الرقمية، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي نادر عبدالله، والملحن تامر عاشور والموزع الموسيقي ومهندس الصوت طارق مدكور.

تابع موقع تحيا مصر علي