عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة اختفائها الأخيرة.. آمال ماهر في جلسة تصوير جديدة "صور"

آمال ماهر
آمال ماهر

خضعت المطربة المصرية آمال ماهر لجلسة تصوير جديدة تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك بعدسة المصور كريم مسلم، حيث نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، واكتفت بقلبين باللون الأسود للتعليق عليها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جلسة تصوير آمال ماهر الجديدة

وظهرت آمال ماهر في جلسة التصوير بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون جلد وتوب بسيط باللون الأسود، واعتمدت ميكياج خفيف، مع تسريحة شعر ناعمة، وبعض الاكسسورات البسيطة.

 
 

معايدة آمال ماهر لجمهورها بمناسبة عيد الأضحى

حرصت الفنانة المصرية آمال ماهر على تهنئة جمهورها بعيد الأضحى المبارك، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تغنت فيها بليلة العيد، وعلقت عليه قائلة: “ "كل سنة وأنتم طيبين عيد سعيد عليكم جميعا ⁧‫.. آمال ماهر‬⁩،  ⁧‫عيد الاضحي‬⁩".

أخر تصريحات آمال ماهر حول شائعة اختطافها

ويذكر أنه في وقت سابق قد أعربت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الكبيرة من المواطنين خلال فترة غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لم تكن تقصد الأمر في الفترة الماضية، ولكن إصابتها بفيروس كورونا كان هو السبب في ذلك، ولم تكن قادرة على الظهور وتوضيح الأمر.

وأضافت "ماهر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، وينقلها تحيا مصر، أن "الكحة" التي ظهرت في مقطع الفيديو الذي تم طرحه بالأمس لم تكن مصطنعة، وبمجرد ما سيتم شفائها بشكل كامل ستخرج في "لايف" للجماهير لتؤكد على ذلك.

آمال ماهر: رفضت الظهور في “لايف” الآن بسبب مرضي  وتابعت أن الإعلامي رامي رضوان ألح عليها أكثر من مرة من أكثر الظهور في "لايف" لطمأنة المواطنين بشكل أكبر بدلا من فيديو، ولكنها ترى أنها مازالت متعبة، وهذا سيظهر على وجهها من آثار فيروس كورونا ولذلك فضلت تأجيل أمر "اللايف" لوقت لاحق، "لو خرجت كده دلوقتي الناس هتقلق عليا أكتر".

وكشفت "ماهر"، عن تفاصيل حفلها الغنائي القادم، قائلا إن الحفل برعاية شركة تذكرتي، وهي التي ستكون مسؤولة عن التنظيم في الحفل، والحفل سيكون قريبا جدا، وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالحفل قريبا جدا أيضا، "والمرة دي بجد مش هيبقى كلام بس ومش هغيب عن جمهوري".

تابع موقع تحيا مصر علي