عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصور في أحضان زوجها ونيولوك جديد.. هكذا احتفلت نسرين طافش بـ عيد الأضحى

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

حرصت الفنانة التونسية نسرين طافش على تهنئة جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا بـ عيد الأضحى المبارك 2022، الذي بدأت أولى احتفلاته اليوم الموافق 9 من شهر يوليو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال نسرين طافش بـ عيد الأضحى

وشاركت نسرين طافش الجمهور مجموعة صور لها بجانب زوجها، ظهرت فيها بنيولوك جديد في وضعيات رمانسية مع زوجها، وكتبت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مهنئة جمهورها: “عيد مبارك للجميع”.

 

زواج نسرين طافش من طبيب أسنان

جدير بالذكر أنها تعمدت نشرين طافش إخفاء ارتباطها لفترة طويلة عن الجمهور، ثم بدأت بتشويقهم رويدا رويدا من خلا نشر صورة خاتم خطبة في يديها، ثم مشاركتهم صورة لهما معا، ومن ثم أكدت زواجهما من خلال مشاركتها صورها في عيد الأضحى والتي بينت أن خاتم الإرتباط كان خاتم زواج، وأنها حاليا متزوجة من  الدكتور شريف شرقاوي “طبيب أسنان”، ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي علم من علوم الطاقة.

اخر أعمال نسرين طافش 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش كان مسرحية "كازانوفا" الذي يعد أولى تجاربها المسرحية التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها في بطولة مسرحية “كازانوفا” كلا من  عمرو يوسف، وهالة فاخر وحمدى الميرغنى حسن الرداد، وسعد الصغير وبدرية طلبة وسليمان عيد، ومحمد طلعت، وياسر الطوبجى، وساندى على، والمسرحية كانت تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

إقرأ أيضا: بعد أزمة اختفائها الأخيرة.. آمال ماهر في جلسة تصوير جديدة "صور"

أما عن أعمالها الدرامية، فشاركت في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل “جزيرة جوقة” إلى جانب كلا من سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق، وأتى ذلك بعد إعتذارها عن مسلسل المداح 2 الذي حقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، اذ كانت الفنانة هبة مجدي بديلة لها في العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي