عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام داغر ينضم لأبطال مسلسل "الضاحك الباكي" بشخصية محمد عبد القدوس

حسام داغر
حسام داغر

انضم الفنان حسام داغر لأبطال مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يحكي قصة حياة الكاتب الكبير نجيب ريحاني والذي من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان الموهوب عمرو عبد الجليل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة حسام داغر في مسلسل “الضاحك الباكي”

ويقدم الفنان حسام داغر خلال العمل شخصية الكاتب الشهير “محمد عبد القدوس”، وذلك ضمن أحداث المسلسل التي تدور في الفترة التي عاشها نجيب الريحاني في مصر بداية من عام 1900 وحتى 1949 حتى وفاته، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

ويتضمن مسلسل “الضاحك الباكي” أيضا، أحداث ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضا الحرب العالمية الثانية .

عمرو عبد الجليل بطل مسلسل “الضاحك الباكي” في حالة نشاط فني

وكان قد شارك عمرو عبد الجليل في أكثر من عمل درامي هذا العام، فبجانب مسلسل “الضاحك الباكي”، عرض له  عملين دراميين في رمضان 2022، استطاع من خلالهما كعادته أن يخطف الأنظار إليه رغم إختلاف الأدوار.

ويعد من بين تلك الأعمل دوره في المسلسل الكوميدي “مكتوب عليا” الذي خاض بطلوته بجانب الفنان أكرم حسني بشخصية بدوي، وحقق المسلسل نجاح ساحقا ظهر من خلال ردود فعل الجمهور على السوشيال ميديا، ودار العمل حول ودارت قصة العمل حول حول الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

إقرأ أيضا: من أمام البحر أو من داخل المطبخ.. هكذا احتفل النجوم بعيد الأضحى

وشارك عمرو عبد الجليل في المسلسل الإجتماعي “ديما عامر” بجانب الفنان مصطفى شعبان اذ لعب دور أحد الأثرياء والمستثمرين في مجال التعليم، والمدارس الإنترناشونال في مصر، كما ظهر عبد الجليل بشعر أبيض وملابس فاخرة بذوق خاص.

 

تابع موقع تحيا مصر علي