عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإلتقاط صور مع جمهوره.. محمد رمضان يحتفل بـ عيد الأضحى على طريقته الخاصة| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بـ عيد الأضحى 2022 مع جمهوره في الشارع، وذلك من خلال التقاط الصور معه، وكعادته احتشده عدد كبير من الجمهور بعد أداء صلاة العيد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال محمد رمضان بـ عيد الأضحى 

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، في حشد كبير من الجمهور الذي  تتابعوا بشكل متتالي لالتقاط الصور معه، وعلق رمضان على الفيديو، قائلا: “ربنا يتقبل و كل عام و أنتم بخير”.

 

محمد رمضان يحتفل بنجاح تنطيط

وكان قد احتفل الفنان محمد رمضان بنجاح أغنيته الجديدة “تنطيط” التي حققت ما يقرب من 15 مليون مشاهدة في أسبوع احد فقط منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتقول كلماتها: “ لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم، كنت بجيب حاجة وجيت، ها، اللي أنا هلمحه همرجحه، تعبان هخده، افسحه، وبحبر قلمي همسحه، وسعوا بقى كده وسعوا، كنت بجيب حاجة وجيت، جي أكمل تخطيط، مش فارقة معايا الصيت، حان الآن وقت التنطيط، تن تن تن تن، تنطيط، تن تن تن تن، تنطيط، تنطيط واسمع زغاريد،  ب الآلي و مش مقاريط، بالفن والتخطيط، بالرقص و بالتظبيط، لو لسه متعرفنيش، سيرش عني يا دراويش،  ولا انت من المطاريش”.

وتعد الأغنية توزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والفيديو كليب الخاص بالأغنية من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لـ MR1 عبد الغني شوشة، والإخراج لـ بثينة.

محمد رمضان يتعاون مع محمد سامي

هذ ويستعد محمد رمضان للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 وذلك بالتعاون مع المخرج الشهير محمد سامي الذي تعاون معه في عدد كبير من أعماله الفنية ثم انقطع تعاونهما فجأة، وتحدث محمد رمضان عن هذا الأمر، فقال:  “عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، ثقة في الله نجاح"، مرفقة صورة له مع محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي