عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المسلسل مكتوب من 12 سنة.. أبطال "ريفو" يفجروا مفاجآت صادمة «فيديو»

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

حل أبطال مسلسل “ريفو” ضيوف برنامج معكم منى الشاذلي مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة cbc وفجروا العديد من المفاجآت حول مشاركتهم.

تحيا مصر يرصد لكم مفاجآت المسلسل التسعيناتي ريفو 

كشف أبطال ريفو أن فريق عمل المسلسل أعطاهم دفعة قوية للقيام بالتمثيل بكل أريحية وسلاسة، وكشف الفنان تامر هاشم وهو أحد عازفي فريق كايروكي، أن اسكريبت المسلسل عُرض عليه منذ 11 أو 12 عام، وقال: “مكنتش متخيل أنه ممكن يكمل”.

وصرحت الفنانة سارة عبد الرحمن أنها تعلمت لعبة الباتيناج في منطقة المعادي لأنها تتميز بالهدوء، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في عمل يرجع إلى التسعينات، كما أشارت أن شخصيتها في المرحلة الأولى وهي "فتاة الثانوي” كانت تفضلها أكتر من “سيدة الثلاثينات” حيث شهد المسلسل زمنين مختلفين، ظهر فيهم الأبطال مرة وهم في التسعينات يعيشون مرحلة الشباب ومرة أخرى وهم في مرحلة الثلاثينات من عمرهم.

ويعتبر المسلسل أول عمل تمثيلي للمغني أمير عيد صاحب فرقة كايروكي الشهيرة، وقدم الدور وكأنه يمثل منذ سنين على حسب وصف الإعلامية منى الشاذلي، وعندما سألته عن سر سلاسة تمثيله في المسلسل، قال لها أن فريق عمل المسلسل هو من أعطاه الحافز لذلك، وأشار أنها لم تكن المرة الأولى التي يُعرض عليه فيها التمثيل، ولكنه رفضهم بسبب عدم استعداده لمثل هذه الخطوة.

قصة مسلسل ريفو

وتدور أحداث مسلسل ريفو الذي يقوم بتأليفه محمد ناير وتحت قيادة المخرج يحيى إسماعيل، حول باند غنائي ويظهر أمير عيد مطرب ويجسد حسن أبو الروس شخصية طبال، بينما يظهر مينا النجار في شخصية عازف جيتار، ويجسد عمرو جمال دور مغني ينافس أمير عيد.

تفاصيل مسلسل ريفو

تم عرض المسلسل يوم 2 من شهر يونيو الماضي على منصة “watch it”، وتدور أحداثه في إطار درامي حول فرقة “ريفو” الموسيقية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي