عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلعت الحجاب تاني؟.. حلا شيحة تثير الجدل بعد طرح صورة عبر انستجرام

حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت الفنانة المعتزلة حلا شيحة حالة من الجدل بعد نشر صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الصورة التي نشرتها حلا شيحة عبر انستجرام 

كانت الصورة من نظاهر احتفال أسرتها بعيد الأضحى، ويظهر فيها والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بصحبة الأحفاد، وعلقت حلا شيحة عليها: “عيد مبارك وأجازة سعيدة”.

ولكن الأمر الذي أثار الجدل حول الصورة هو ظهورت فتاة تشبه لحد كبير حلا شيحة في الصورة ولكن بدون حجاب الرأس، مما أثار فضول الجمهور حول حقيقة خلعها للحجاب مرة أخرى ولكن الموجودة في الصورة ليست حلا، هي ابنتها الكبرى خديجة التي تشبهها إلى حد كبير.

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها 

وجدير بالذكر، أن احتفلت الفنانة حلا شيحة بـ عيد ميلاد نجلها التاسع الذي يحل اليوم الأحد الموافق 5 من شهر يونيو، ووجهت له رسالة تعبر عن شدة حبها له، داعية له بالحفظ والسلامة. ونشرت حلا شيحة فيديو مجمع لصور نجلها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلا: “النهاردة يوم ميلاد احمد بيتم ٩ سينين يارب العمر كله في سعادة و النجاح ربنا يحفظوا و كل اخواته البنات هنا و خديجة و عائشة و يحفظ اولادنا كلهم يارب حبيت اشاركم لحظة حسيتها”.

حلا شيحة والحجاب

هذا وأثارت الفنانة حلا شيحة الجدل خلال الفترة الماضية بشأن ارتدائها وخلعها للحجاب، اذ نشرت صورة لفتاة بشعرها في حضن والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعدما نشرت الصورة بدقائق قليلة، انهالت تعليقات الجمهور عليها بالتساؤل حول حقيقة خلعها الحجاب، وبدأ البعض يطلب منها الخروج عن صمتها والرد على تلك الشائعات، ورجح البعض أن هذه الصورة تعود لابنتها الصغيرة مع جدتها ووالدة حلا شيحة.

لكنها نفت ذلك من خلال نشرها صورة لها مرتدية الحجاب عبر موقع انستجرام، لتسأل من خلالها متابعيها حول استعداداتهم لاستقبال شهر رمضان 2022، وكان من بين الاجابات إحدى المتابعات تمدح حلا شيحة بالحجاب، لترد عليها الفنانة قائلة: «الحجاب شرف، يا رب أنا بحاول وأنت تقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي