عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لمواجهة فريق فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري على ستاد الأهلي وي السلام.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفيوتشر

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز، والعودة من جديد لسكة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الفترة الأخيرة، فقد تعادل الفريق سلبياً أمام الجونة في الجولة الماضية، وخسر في الجولة قبل الماضية أمام فريق سموحة، لذا سيدخل لقاء الثلاثاء رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز".

أما فريق فيوتشر المنتشي بتحقيق لقب كأس الرابطة بعد الفوز على فريق المحلة بخماسية في المباراة النهائية ، سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة الزحف نحو المركز الثالث، حيث يتواجد الفريق حالياً في المركز الرابع، ويقدم مستوى ونتائج مميزة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

وسيغيب عن النادي الأهلي ، العديد من اللاعبين خلال هذه المباراة بسبب الإصابة وهم ( حسين الشحات، بيرسي تاو ،لويس ميكيسوني ، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر ، أكرم توفيق ، عمار حمدي). لذا متوقع أن يدخل ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ، المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: صلاح محسن، محمد شريف، حسام حسن.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، جمعهما من الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر لقاءين أمام كلاً من ( سموحة، المصري البورسعيدي)، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من ( المقاولون العرب، الإسماعيلي).

أما فريق فيوتشر، فيتواجد في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، جمعهما من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مواجهات، وخسر مثلهما.

تابع موقع تحيا مصر علي