عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أفكار جديدة وجريئة".. بهاء الدين محمد يشوق الجمهور لتعاونه مع الهضبة

تحيا مصر

أعلن الشاعر الشهير بهاء الدين محمد تعاونه مع الهضبة عمرو دياب خلال ألبومه الجديد، اذ يبدأن التحضيرات لأعمالهم خلال الفترة القليلة المقبلة، مؤكدا أنها أعمال جريئة وجديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعاون بهاء الدين محمد مع الهضبة في عمل غنائي

وكتب بهاء الدين محمد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “الرد على مئات الرسائل، إن شاءالله مع الهضبة عمر دياب، وأفكار زى ما عودناكم جديدة وجريئة جدا”.

ويروج الهضبة عمرو دياب منذ فترة لأغنياته الجديد بشكل متواصل ما يجعله يتصدر مؤشرات البحث بشكل مستمر اذ أنه من المقرر ان يطرح خلال الفترة المقبلة أغنيته الجديدة باريس”.

حفلات الهضبة في يوليو.. إحدهم أثارت جدلا بسبب سعرها

ويعيش عمرو دياب في الوقت الحالي حالة من النشاط الفني بسب حفلاته التي من المقرر أن يقيمها في شهر يوليو الجاري، اذ تبدأ بحفله في العملين في يوم 12 من يوليو، والتي أثارت جدلا كبيرا بسبب أسعار تذاكرها الضخمة اذ جاء سعر التذكرة الواحدة بحوالي 10 ألاف جنيها للفرد، وهو مأثار غضب جمهور الهضبة.

أما عن حفله الثاني فمن المقرر أن يقيمه في يوم  يوم   الخميس الموافق 14 من شهر يوليو المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله: أغنية “انت الحظ"، و"رايقة"، و"اتقل"، و"يا أنا يالأ"، و"يوم تلات"، و"أجمل عيون"، وكذلك ميدلي لعدد من أغانيه القديمة منها "شوقنا" و"تملي معاك”.

الهضبة يتألق باللوك الجديد

وكانت أحدث أعمال الهضبة الغنائية أغنية “اللوك الجديد” والتي تعد ثالث عمل له من ألبومه الصيفي على تطبيق أنغامي، وظهر الهضبة خلال البوستر بإطلالة شبابية أنيقه، اذ ارتدكاردجيان أبيض مفتوح كشف  عن صدره، مصاحبا بنطلون بنفس اللون، أما عن استايل شعره وذقنه جعله يبدو وكانه في عمر الشباب.

وتقول كلمات الأغنية : “ده اللوك الجديد ده ايه ده ولا.. احلوينا أوي الله.. لو هتفضل ع النظام ده لا لا.. كده كتير حبيبي.. ايه تجنني عملتك ايه.. بتسحرني يابن الايه.. ولعبت يانهار طلة.. كل مرة أشوفك برج عقلي بيطير.. طب معقول في كده يانهار ابيض.. حد كل ماده بيحلى ازيد وازيد”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي