عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الستات بتحقد على الرجالة".. تصريحات إنجي المقدم مع رامي رضوان وهكذا تحتفل بـ عيد الأضحى

إنجي المقدم
إنجي المقدم

حلت الفنانة إنجي المقدم في مساء يوم أمس السبت، ضيفة على برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، اذ كشفت عن أسرار خاصة في حياتها الشخصية، يرصدها تحيا مصر في ذلك التقرير.

إنجي المقدم عن احتفالاتها بالعيد.. بجيب لبس جديد وبرفقع بمب

تحدثت إنجي المقدم خلال الحلقة عن إحتفالاته بـ عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أنها تحب فطار هذا العيد إذ تتناول كبد وحلويات البقر في الصباح وتعطي أولادها العيديات، كما أنها تحرص دائما على ارتداء لبس جديد في العيد وحضور الذبيح وفرقعة “بمب” العيد.

إنجي المقدم: “الحب حنية وطبطبة ومجهود”

وتطرقت إنجي المقدم بحديثها عن مفهوم الحب، فقالت: “ الحب صداقة مشاركة في كل التفاصيل، حنية، طبطبة، تفهم اختلاف الآخر، تشجيعه ومساند والفرحة بالنجاح الطرف الآخر، الحب والتفاهم مهمين بس الحب هو توليفة كل الحاجات دي، الحب مجهود".

إنجي المقدم: “اللوك عند الرجالة سهل.. أما الست بتاخد 6 أو 5 ساعات في المناسبة”

وأثارت إنجي المقدم الجدل يتصريحتها عن ملابس المرأة والرجل، فقالت: “ربنا بيحبكم كرجالة.. عشان اللوك عندنا كستات متعب جدا.. ولو في مقابلة أو مناسبة ممكن أجهز نفسي في 5 أو 6 ساعات.. يومي بيروح، أحترم جرأة نجوم هوليود وإطلالاتهم لكن أنا مش جريئة زيهم ونفسي أعمل إطلالات زيهم.. بيبقى فيه أفكار.. ولما يبقى عندي وقت التنفيذ برجع.. إحنا بنحقد على الرجالة في حاجات كتير منها دي”.

إنجي المقدم: ليالي أوجيني نقلة كبيرة في حياتي

وأكدت إنجي المقدم خلال البرنامج بأن مسلسل ليالي أوجيني يعد نقلة كبيرة في حياتها الفنية، وأن دورها به كان استثنائيا وتعلمت منه الكثير، مؤكدة أن دورها أيضا رغم صغر حجمه في هجمة مرتدة الأفضل لديها.

 إنجي المقدم

كانت بدايتها نحو الشهرة في مجال تقديم البرامج التليفزيونية من خلال شبكة قنوات أوربت في برنامج “السلم والثعبان”، ثما شاركت في تقديم برنامج “مساءك سكر زيادة” على قناة OTV.

اتجهت للتمثيل في عام 2006 من خلال المسلسل الكوميدي “أحمد اتجوز منى”، كما أتبعته بمسلسلات أخرى منها: “لحظات حرجة، حرمت يا بابا، سي عمر وليلى أفندي، قلوب، هبة رجل الغراب”.

تابع موقع تحيا مصر علي