عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يتفق مع مانشستر سيتي على إتمام صفقة ستيرلينج مقابل هذا المبلغ

تحيا مصر

اتفق فريق تشيلسي، على المقابل المادي لصفقة الإنجليزي رحيم ستيرلينج، مع فريقه مانشستر سيتي، وذلك للانضمام إليه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

انتقال ستيرلينج لـ تشيلسي

ويعد ستيرلينج، واحد من الأهداف المطروحة في رأس توماس توخيل مدرب البلوز، وذلك لتعزيز قوة الفريق الهجومية خلال المواسم المقبلة.

وبحسب ما أكدت صحيفة سكاي سبورتس، فاللاعب سيخضع للكشف الطبي خلال الأيام القليلة الماضية، وبعدها سيتم الإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وذكرت الصحيفة، أن تشيلسي مستعد لدفع ما يقرب من 47 مليون ونصف إسترليني، مقابل انتقال ستيرلينج لصفوفه خلال المرحلة المقبلة.

وارتبط اللاعب صاحب الـ 27 عام، بفريق تشيلسي خلال المرحلة الماضية بالرغم من تواجد كلاً من مهاجم ليدز يونايتد رافينها، والبرازيلي ريتشالسون، على رأس أولويات البلوز.

انضمام اللاعب إلى السيتي

وكان قد انضم اللاعب إلى فريق السيتزين في عام 2015 مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، وقدم نجاحات عديدة تحت قيادة المدرب المخضرم بيب جوارديولا.

أرقام ستيرلينج

وفاز اللاعب رفقة السيتي بالعديد من الألقاب أهمها ثلاثة ألقاب من الدوري الإنجليزي، و ولقب من كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستطاع اللاعب خلال  339 مباراة خاضهم بقميص السيتي، تسجيل ما يقرب من 131 هدف.

وكان قد تُوج اللاعب هذا الموسم بالدوري الإنجليزي مع مانشستر، وذلك بعد منافسة قوية استمرت مع فريق ليفربول حتى آخر الدقائق من آخر جولات البطولة الأقوى في أوروبا، ولكنه ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي عقب الخسارة من ريال مدريد، الذي تُوج بدوره بالبطولة عقب الفوز على فريق ليفربول بنتيجة هدف دون رد، في المباراة النهائية التي دمعت بالفريقين نهاية مايو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي