عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهزار قلب جد.. إصابة شخص بطعنات على يد صديقه بالمطرية

ضبط متهم
ضبط متهم

تحول المذاح بين صديقين الي مشاجرة تعدي خلالها الطرفين علي بعضهما مما تسبب في إصابتهما ونقل أحدهما الي المستشفي بعد طعن الأخر له بسكين ليسقط غارقاً في دمائه وسط ذهول أهالي المطرية.

فيما تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط المتهم والسلاح ، وامر اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بعرضه علي النيابة للتحقيق.

بداية البلاغ

تلقي اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة اخطارا من مباحث قسم شرطة المطرية يفيد استقبال مستشفي شخص مقيم بدائرة القسم مـصاب بجـــروح متفرقة بالجسم إثر إدعاء مشاجرة.

الانتقال والفحص

بالإنتقال والفحـــص تبين حدوث مشادة كلامية بينه وبين أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم مـصـاب بجرح سطحــى باليد اليســـرى بسبب المزاح فيما بينهما تطورت لمشاجـــرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "سكين" نتج عن ذلك إصابته ولاذ بالفرار ، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطـــه وبحوزته السلاح المُستخــدم.

وبمواجهتــه إعترف بإرتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إنقاذ سيدة قعيدة ونجلتها وأخر من حريق داخل شقة مدينة نصر 

نجحت القوات بقيادة اللواء انتصار منصور المدير العام في انقاذ أسرة من الموت المحقق بعد احتراق شقتهم بالكامل بمدينة نصر وذلك استمرارا لدور رجال الحماية المدنية بالقاهرة البطولي في إنقاذ المواطنين من الكوارث.

بذل الجهود

بعد وقت قصير من الجهود المضنية التي بذلها رجال الاطفاء لإخماد حريق ألتهم شقة كان محتجز بداخلها سيدة عجوز قعيدة علي كرسي متحرك وبصحبتها طفلة وأخر تم اخراجهم دون اصابات بفضل التعامل الفوري مع النيران التي دمرت محتويات الشقة بالكامل.

تلقي البلاغ

تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق في شقة بالطابق الرابع شارع أحمد فخري بمدينة نصر اول.

٤ سيارات إطفاء

علي الفور تم توجيه ٤ سيارات إطفاء إلي مكان البلاغ وتم محاصرة كرات اللهب التي دمرت محتويات الشقة بالكامل وتم إنقاذ أسرة من ٣ افراد دون إصابات وسط ترحيب من أهالي المنطقة للجهود الكبيرة التي بذلها قوات الحماية المدنية وتعاملهم الفوري مع البلاغ، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق .

تابع موقع تحيا مصر علي