عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أيام من طرحها.. "انتي جنان" لرامي صبري تتخطى المليون مشاهدة

رامي صبري
رامي صبري

حققت أغنية الفنان المصري رامي صبري الجديدة “انتي جنان” أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها وحتى الآن على قناة رامي صبري الرسمية على موقع “يوتيوب”، حيث نشر رامي صبري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بوستر الأغنية، وعلق عليه قائلًا:  “انتي جنان” أول مليون.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية رامي صبري الجديدة “انتي جنان”

تم طرح أغنية “انتي جنان” يوم 7 من شهر يوليو الجاري، وهي من كلمات عمر عربة وإسلام الجريني، وألحان تيم علي، وتوزيع جلال حمداوي، وتقول كلمات الأغنية: “كله عادي إلا أنتي شمس طالعة كله حلو إلا أنتي بس روعة شكلي وقعت فيكي أوبس أوعى معدية وفوق أنتي قمر وسط ليل هادي أنتي جو موود جميل وصافي جمالك متفصل مش عادي مليانة رقة وذوق لا دا أنتي جنان”.

“شمس ورسمها فنان العيون عربية كمان إيه بقى مش كدا عقلي أنا هيطير عينيكي بتجر من بصة شدت قلبي أتجر جمال رباني لاء لاء مش سحر ملفتة نجمة في وسط الجماهير إنتي في الشتا باريس أوروبا مودك أحلى من المالديف وأوروبا الجمال دا مش خفيف دا طلقة إنتي جاية منين؟؟ إنتي هواكي يرد الروح صافي ضحكتك بتخلي الصبح دافي حبك دا اللي رسيت عليه راسي هو دا اللي حلمت بيه”.

أزمة أغنية “انتي جنان”

هاجم عدد كبير من الجمهور الفنان رامي صبري، عقب إعلانه عن أغنيته الجديدة والتي كانت من ضمن كلماتها “باريس أوروبا” وذلك بفارق دقيقتين قبل إعلان عمرو دياب عن طرح أغنية جديدو بعنوان “باريس” خلال الفترة القادمة.

وقد انهالت التعليقات المهاجمة للمطرب رامي صبري على صفحته الشخصية بفيسبوك، بعد ترويجه لأغنيته الجديدة قبل عمرو دياب بدقائق معدودة، حيث جاءت التعليقات كالآتي: “كنت بحبك جدا و بحب صوتك جدا بس مصمم تقل من نفسك و من تاريخك ليه بتقلد عمرو دياب هوا ليه كاريزما غيرك خالص حاول تركز ع نفسك عشان عندك كتير بس مصمم تحط نفسك في مقارنه و تبقا النسخه الكوبي بيست ليه”.

أخر أعمال رامي صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي صبري قبل “انتي جنان” أغنية “هي” التي تم طرحها يوم 23 من شهر يونيو الماضي، وكانت من كلمات نادر عبد الله، ومن ألحان رامي صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي