عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين يعرض مسرحية "حلم جميل" في عيد الأضحى.. اعرف التفاصيل

سامح حسين
سامح حسين

يقدم النجم الكوميدي سامح حسين مسرحية “حلم جميل” ابتداءً من ثاني أيام العيد ولمدة 8 أيام، حيث نشر سامح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لبوستر المسرحية، وعلق عليها قائلًا: “ابتداءً من النهاردة تاني أيام عيد الأضحى تعرض مسرحية حلم جميل يوميًا ولمدة 8 أيام فقط على المسرح العائم بالمنيل، مستنيكم نحتفل بالعيد مع بعض، وكل سنة وحضراتكم طيبين وبخير”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسرحية “حلم جميل” لسامح حسين

تم عرض المسرحية من قبل في العديد من محافظات وجه قبلي وبحري أيضًا، وكانت ضمن برنامج وخطة "المواجهة والتجوال"، وهو مشروع يقدمه البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وتشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة والتجوال بقيادة الفنان محمد الشرقاوي، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات.

قصة مسرحية “حلم جميل”

مسرحية “حلم جميل” مأخوذة عن رائعة "تشارلى شابلن"، وهي عبارة عن عرض غنائي موسيقي استعراضي، يدور حول قصة شاب متسول ينقذ أحد الرجال الأثرياء من محاولة انتحار، وبعدها يأخذه الثري ليعيش معه وتظهر الفروقات الاجتماعية بينهما طوال أحداث المسرحية.

فريق عمل مسرحية “حلم جميل”

يشارك في بطولة المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: سامح حسين، سارة درزاوي، عزت زين، أحمد عبد الهادي، رشا فؤاد، جلال هجرسي، وغيرهم، ومن تأليف  طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج إسلام إمام.

مسرحيات سامح حسين الأخيرة

قدم سامح حسين يوم 28 من شهر يونيو الماضي عرضًا مسرحيًا باسم “يوم سعيد” بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وتتناول أحداث المسرحية حال المجتمع المصري في ظل ظروف جائحة كورونا، وهي من بطولة كلًا من الفنان سامح حسين، والفنان عزت زين، وبمشاركة مجموعة من الشباب الفائزين في مهرجان "إبداع" الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة، ومن تأليف عوض إبراهيم، وديكور أحمد شربي، وإخراج عادل حسان.

أعمال سامح حسين المنتظرة

أعلن سامح منذ عدة أيام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عن بدء تحضيره لفيلم جديد بعنوان “يعملوها الكبار”، من إنتاج شركة السبكي، وإخراج هاني حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي