عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشا سامي العدل تحيي ذكرى رحيل والدها: مشيت وسبتني بدري قوي

تحيا مصر

حرصت رشا سامى العدل على إحياء ذكرى رحيل والدها بصورة من صندوق الذكريات، معربة عن اشتياقها له.

تحيا مصر يرصد إحياء ابنة سامي العدل لذكرى رحيل والدها. 

ذكرى رحيل سامي العدل

ونشرت رشا سامى العدل صورة تجمعها بوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: "العيد مش عيد من غيرك مالوش أي طعم بجد زاد عليه السنة دي أن ذكري وفاتك بكرة كمان و انا في دهب من غير اهل و لا أصحاب يهونوا عليا ".

وأضافت رشا العدل :"مشيت و سيبتني بدرى قوي كان لسة فيه كتير عايزة اعيشه معاك كان نفسي تبقي جمبي و اخد رأيك و نصيحتك في قراراتي مؤخرا ، مش عارفة ان صح او غلط مش عارفة اتعامل و تايهة كدة من بعدك لا عارفة أقف علي رجلي و أواجه كل الصعوبات و لا عارفة ادي الدنيا ظهرى و اكبر دماغي بقيت بخاف اخاطر ب اي قرار اذا كان في حياتي الشخصية،الأسرية او العملية".

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة المصرية رشا سامي العدل ابنة الفنان والمخرج القدير سامي العدل عن موقف عائلتها من مشروعها الجديد «بيع الطعام بالشارع»، الذي اتجهت للعمل بها بسبب تجاهل المنتجين.

موقف عائلة رشا سامي العدل من مشروعها الجديد

  وكتبت العدل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،: "أهلي مش معترضين كما يقول البعض بالعكس تماما.. احترموا قراري في محاولة الاعتماد على نفسي، عقبال باقي الناس لما تقتنع انه و لا عيب و لا حرام ان حد يسعى و يجتهد و يشتغل طالما بيكسب بالحلال".

وأضافت:" ندعي بالتوفيق و ب اذن الله اكون قدها و اخلي اهلي فخورين بيا".

رشا سامي العدل تثير الجدل وكانت أثارت الفنانة رشا سامي جدلًا واسعّا يوم الإثنين الماضي، محدثة ضجة عارمة. 

وكتبت رشا العدل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "أنا حابة أقول كلمتين، أنا عارفة أن الايام اللي جاية هايصدر مني فعل هاتهاجم عليه من بعض الناس و ناس تانية هاتدافع عني، ناس احتمال تفتكر اني عايزة اعمل ترند و ناس تانية هاتقول انه حقي و ناس تالتة هاتقول ايه الأفلام دي و احتمال اخسر ناس".

وقالت في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "أنا فتحت مشروع أكل وهنزل أبيع في الشارع في دهب.. لأن أنا سعيت وفشلت كممثلة.. المنتجين والمخرجين مش بيطلبوني وأنا مش بلومهم بس مش هستني لما أقول لله يا محسنين". 

وتابعت: "أنا نقابية من 20 سنة والنقابة موفرالي ميزات زي كارنيه التأمين الصحي عشان لما اتعب اعرف ادخل مستشفى بسعر مخفض.. وأنا عارفة أني لو طلبت من أهلي مش هيتأخروا".

تابع موقع تحيا مصر علي